أخبار حصرية

استشارات قانونية مجانية لمستفيدي بر الأحساء

وقعت جمعية البر بالاحساء ومركز الدراسات والاستشارات القانونية بجامعة الملك فيصل مساء اليوم الثلاثاء بقاعة التدريب بالجمعية اتفاقية شراكة مجتمعية لتقديم الخدمات القانونية والبرامج والأنشطة ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين.


وأوضح مدير إدارة الشراكات والإعلام بجمعية البر وليد بن خالد البوسيف بأن أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر مثل الجمعية في توقيع عقد الشراكة فيما مثل جامعة الملك فيصل الدكتور خالد بن إبراهيم الحصين بصفته مشرفا على مركز الدراسات والاستشارات القانونية بالجامعة.


وأضاف البوسيف بأن الاتفاقية جاءت في إطار حرص كل من جمعية البر ومركز الدراسات والاستشارات القانونية بجامعة الملك فيصل على الارتقاء بمستوى المعرفة الحقوقية وتعزيز الشراكة المجتمعية والتعاون المثمر بينهما، ورغبةً منهما في تنفيذ هذه الرؤية المشتركة لتحديد الإطار الأولي لإرساء التعاون بين الطرفين وبما يخدم المستفيدين من الجمعية بما تنص عليه الأنظمة واللوائح.
من جهته أكد أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر بأن الجمعية حرصت من خلال هذه الشراكة على أن يقدم مركز الدراسات والاستشارات القانونية بجامعة الملك فيصل الخدمات القانونية التي يحتاجها مستفيدو الجمعية مجانا، إضافة إلى الاستشارات القانونية التي سيقدمها المركز للجمعية طوال فترة عقد الشراكة.
وأشار ال عبدالقادر بأن عقد الشراكة اشتمل على تنظيم علاقة الطرفين بتقديم البرامج والأنشطة والدورات التدريبية ذات الاهتمام المشترك كلا في مجال اختصاصه وبما يحقق أهداف الشراكة ترسيخاً لمفهوم التكامل في العمل الخيري وتأكيداً للدور الذي تقوم به جمعية البر بالأحساء وجامعة الملك فيصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88