أخبار حصرية

المالكي: سعداء بسلامة الملك وعودة الدوري.. وسوزا: جاهزون لمواجهة العدالة

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الكابتن أحمد المالكي على جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه فريق العدالة ضمن منافسات جولة (عيدنا عيدين) لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الدمام/ عبد اللطيف المحيسن

وقال المالكي في بداية المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الاثنين بقاعة المؤتمرات بالنادي وبثه المركز الإعلامي بنادي الاتفاق عبر تطبيق الزووم : “نهنئ أنفسنا بسلامة والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ونسأل الله بأن يمتعه بالصحة والعافية كما نهنئ جميع الرياضيين بعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.
وأضاف: “لا شك أن مباراتنا مع العدالة مهمة جداً بالنسبة إلينا لاستكمال انطلاقة الدور الثاني من الدوري، ولذلك سنسعى للظفر بالنقاط الثلاثة”.

في حين شدد المحترف البرازيلي لاعب وسط الاتفاق إليريك دي سوزا على أهمية مواجهة فريقه مع العدالة كونها انطلاقة لاستكمال الدوري والذي تبقى منه 8 مواجهات وقال: “قمنا بالاستعداد جيداً الفترة الماضية خضنا خلالها 5 مباريات ودية، وسنجتهد بكل ما نملك لتحقيق الانتصارات”.

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيسي عصر اليوم الاثنين على ملعب عبد الله الدبل بالدمام تحضيراً لمواجهة مضيفه فريق العدالة ضمن منافسات جولة (عيدنا عيدين) لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد تركز على الجانب الفني، فبعد الإحماء والتمارين الوقائية قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، خاض بعدها الفريق مناورة جادة على منتصف الملعب، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريبات خاصة مع الجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

مرحبًا فضلا اكتب تعليق وسينشر فورًا

زر الذهاب إلى الأعلى