أخبار حصرية

إدارة الوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة تكثف عمليات التعقيم في المسجد الحرام

قامت وكالة الشؤون الفنية والخدمية ممثلة بإدارة الوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة، بتكثيف عمليات التعقيم في المسجد الحرام وساحاته الخارجية ومرافقه، وذلك لتوفير أعلى معايير السلامة ‏مع تطبيق كافة الإجراءات ‏الوقائية والاحترازية ‏‏والتعليمات الصادرة ‏من الجهات المختصة.

مكة المكرمة / عمر شيخ

وأكد مدير إدارة الوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة الأستاذ حسن بركات السويهري، أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عملت على تكثيف عمليات التعقيم وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية و‏الاحترازية والتعليمات الصادرة ‏من الجهات المختصة منذ بداية جائحة فيروس كورونا، وتتم عمليات التعقيم على مدار ٢٤ ساعة، ويستخدم يوميًّا 2,500 لتر من المعقمات لتعقيم جميع الأسطح والأرضيات، كما تم توزيع معقمات الأيادي على ٣٠٠ صبانة موجودة في كافة جنبات المسجد الحرام، كما تم توفير معقمات خاصة لسجاد المسجد الحرام.

وأكد السويهري أن جميع المعقمات تم اختيارها بعناية كاملة وصديقة للبيئة، إنفاذًا لتوجيهات الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، وبمتابعة مباشرة من وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية والخدمية الأستاذ محمد مصلح الجابري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88