أخبار حصرية

الفحوصات تثبت إصابة الغشيان بالرباط الصليبي

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية فرج الغشيان إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي وسيحتاج اللاعب إلى التدخل الجراحي.

الخبر/ عبد اللطيف المحيسن
وبذلك ينتهي موسم فرج الغشيان مع القادسية بعد تعرضه للإصابة، حيث تبقى للفريق القدساوي خمسة مباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين.


وكان فرج الغشيان قد تعرض إلى إصابة الرباط الصليبي خلال مباراة الفريق أمام الشعلة والتي كسبها القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وانضم الغشيان إلى فريق القادسية قادمًا من النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية في صفقة إعارة حتى نهاية الموسم، لكن الإصابة منعته من استكمال مسيرته مع بني قادس.


بدوره تمنى محمد الشمراني مدير إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالقادسية الشفاء العاجل للكابتن فرج الغشيان، وقال الشمراني: أثبتت الفحوصات إصابة الغشيان بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، بعدما خصع لفحوصات طبية في أحد المراكز الطبية المتخصصة.
وتابع الشمراني: الإصابة قضاء وقدر، وسيخضع الغشيان للجراحة في أقرب وقت، ونتمنى له العودة السريعة للملاعب، فهو من اللاعبين المميزين والمهمين على خارطة الفريق القدساوي وبإذن الله يعود أقوى من السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88