أخبار حصرية

أمين جمعية الكشافة يؤكد على أهمية حوكمة العمل التطوعي الكشفي

عقدت أمانة جمعية الكشافة العربية السعودية اليوم اجتماعًا لمفوضي الجمعية ترأسه الأمين العام للجمعية الدكتور صالح بن رجاء الحربي.

الرياض – مبارك الدوسري 

والذي أكد فيه على أهمية حوكمة العمل التطوعي الكشفي، وعلى أهمية تعزيز مفهوم التطوع كقيمة اجتماعية، وكنهج وأسلوب لدى منسوبي الجمعية في مختلف قطاعاتها.
وأشار الحربي خلال الاجتماع إلى الجهود التي قام بها المفوضين خلال أزمة كورونا ومن أهمها المشاركة المجتمعية، وتقديم المبادرات الإنسانية، وتوعية أفراد المجتمع، فضلاً عن الحرص على الاستمرار في تنفيذ خطط الجمعية وبرامجها قدر الإمكان وفق الظروف والإمكانات المتاحة وما تسمح به الأنظمة والتقاليد الكشفية.


ودعا الأمين العام خلال الاجتماع إلى أهمية قياس الرضا لمختلف البرامج والفاعليات التي تنفذها الجمعية للوقوف على المشكلات الحالية وإيجاد الحلول التطويرية لها والتقييم المستمر وعمل استطلاع للرأي بشكل دوري وديناميكي، وشدد خلال الاجتماع على الحرص بتوفير البيئة الآمنة للمستهدفين وبما يتفق مع السياسة العالمية للحماية من الأذى، وزيادة الاهتمام بالعلاقات الاجتماعية والإعلامية والتسويقية بما يعزز صورة الحركة الكشفية ويعمل على زيادة النمو في عضوية الجمعية.
وناقش الحربي خلال الاجتماع مع المفوضين ما تم إنجازه من خطة الجمعية للعام الحالي، وأبرز النتائج التي تحققت، والسبل الكفيلة بتطوير كل فاعلية من خلال قياس الرضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88