أخبار حصرية

نادي شرورة يعود للعب في ملعبه

وافقت اللجنة الأمنية الفرعية بمحافظة شرورة على السماح لنادي شرورة باللعب على ملعبه واستضافة الفرق في منافسة دوري المنطقة بداية من هذا الموسم بعد توقف دام خمس سنوات بسبب الإجراءات الأمنية لعاصفة الحزم.

حسين الحامد – شرورة

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي شرورة شيبان بن اسحاق شكره وتقدير على الدعم الكبير لرياضة الوطن من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ومتابعة معالي وزير الرياضة.

وأكد أنه بدعم من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز أمير منطقة ‫نجران‬ ونائبه الأمير تركي بن هذلول ومتابعة سعادة محافظ شرورة ومدير مكتب وزارة الرياضة بنجران تمت موافقة اللجنة الأمنية على السماح لنادي شرورة باللعب على ملعبه، وتعتبر خطوة مهمة للنادي للمنافسة على الصعود لمصاف الدرجة الثانية فعامل الأرض والجمهور يكون داعمًا للفريق في كثير من المباريات.

كما وعد شيبان بن اسحاق جماهير نادي شرورة أن يشاهدوا فريقًا مختلفًا ومنافسًا لتحقيق مطالب وأمنيات الجمهور بتحقيق بطولة المنطقة والمنافسة على الصعود لدوري الدرجة الثانية، مطالبًا الجميع من أهالي المحافظة والجماهير بالوقوف ودعم النادي خلال الفتره القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88