أخبار وتغطيات

الأميرة البندرى فى اليوم العالمى للمكفوفين: عصاكم البيضاء تنير دروب الأمل وتستحقون كل الدعم 

بكلماتها الرقيقة وجهت سمو الأميرة البندرى بنت محمد حرم السمو الملكى الأمير فيصل بن مساعد حفظه الله، رسالة حب وتقدير واعتزاز للمشاركين فى فاعلية العصا البيضاء للمكفوفين التى أقامتها جاليرى مداد فن ومركز أدهم للفنون بجدة برعاية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث شارك 28 مبدعًا من المكفوفين بعروض مبهرة فى الفنون والاستخدام التكنولوجى حازت على أعجاب سموها وتقديرها.

وأعربت البندرى عن فخرها لما رأته حيث قالت “أنرتم بقدراتكم الفائقة دروب الأمل داخلنا، لم نغفل عنكم لحظة بل أنتم فى مقدمة رؤيتنا ورؤية مملكتنا 2030، أنتم بصيرة لما تحلمون به وتترجمونه بنجاحات فى شتى المجالات، ونحن اليوم نرى من خلال إبداعاتكم قدرات فاقت الأحلام لتحاكى الواقع وتتحدى العوائق.

ودعت سمو الأميرة كافة أفراد المجتمع ومؤسساته لدعم هؤلاء المبدعين وقالت “وأشعر بالفخر لما أراه اليوم من خلالكم ومن خلال هذه الفاعلية القيمة، تزامنًا مع اليوم العالمى للكفيف، كما أحب أن أشكر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وجاليرى مداد فن ومركز أدهم للفنون بجدة لجعلى جزءًا من هذا الحدث المبدع”.
يأتى هذا الحدث بالتزامن مع اليوم العالمى للكفيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88