11المميز لديناالإعلانات المبوبه

صحيفة “هتون” تطلق مسابقة برنامج “منافذ ونوافذ”

تنظّم صحيفة “هتون الإلكترونية”، مسابقة برنامج “منافذ ونوافذ” يتم الإعلان عنها في آخر حلقات البرنامج، تؤهل المشتركين للفوز بجوائز نقدية قيمة.

هي مسابقة في جودة الإلقاء وتتكون من ثلاثة فروع حيث يختار المشارك أو المشاركة فرع من الفروع التالية وهي:

الفرع الأول: اختيار حلقة من حلقات البرنامج التي قدمها الإعلامي القدير أ. طارق ثابت بموضوعها ومحتواها ويقوم بتسجيلها بإسلوبه في الإلقاء والطرح ( وليس تقليد للمقدم ) ويرسلها في فيديو لا يقل عن 3 دقائق ولا يزيد عن 7 دقائق .

الفرع الثاني: إعداد موضوع اجتماعي لم يطرح في البرنامج ويقوم بتسجيله بإسلوبه في الإلقاء والطرح ويرسله في فيديو لا يقل عن 3 دقائق ولا يزيد عن 7 دقائق

الفرع الثالث: اختيار قصة من القصص التي قدمها الإعلامي القدير أ. طارق ثابت في إحدى حلقات البرنامج ويقوم بتسجيلها بإسلوبه في الإلقاء والطرح ويرسلها في فيديو لا يقل عن 3 دقائق ولا يزيد عن 7 دقائق.

المسابقة لكافة الجنسيات والأعمار على أن لايقل عمر المتسابق عن 15 عامًا ولا يستلزم التصوير بكاميرات فيسمح بالتسجيل والتصوير عبر تقنية ( الجوال ) كذلك يسمح للنساء المشاركة صوتًا فقط حسب رغبتهن .

وقد رصد للمسابقة مبلغ ثلاثة الآف ريال سعودي، وسيتم اختيار فائزين اثنين في كل فرغ ، على أن يحصل كل فائز على مبلغ 500 ريال.

يُذكر أن آخر موعد لاستقبال المشاركات هو يوم الخميس الموافق 31 ديسمبر 2020، وترسل جميع المشاركات على الواتس آب

00966560000643

أو الإيميل

alhtoonms@gmail.com

يسمح لمنسوبي الصحيفة وكتابها المشاركة في المسابقة .

 

 

 

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى