أخبار حصرية

30 مُتدرباً يتدربون على “قوة العمل التطوعي” في السليل 

اختتمت لجنة الأعمال التطوعية في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة السليل ، يوم الأربعاء الماضي دورة ” قوة العمل التطوعي ” التي أقامتها الكلية ، وشارك فيها 30 متدرب. 

السليل / مبارك الدوسري 
وأوضح مقدم البرنامج عضو هيئة التدريس الدكتور محمد الأبيض أن المتدربين تعرفوا خلال الدورة على أهم مهارات العمل التطوعي المؤسسي ، ومفهوم العمل التطوعي , وأساليبه , وخصائصه , وضوابطه , وأنواعه ؛ وأثره على الفرد والمجتمع . 
وأفاد رئيس لجنة الأعمال التطوعية بالكلية علوش بن عبدالله ال قويد ، أن الدورة ومثيلاتها تعقدها الكلية بغية المساهمة في الارتقاء بالعمل التطوعي وتعزيز المسؤولية المجتمعية لدى الجميع ، وبما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة في رؤية المملكة 2030 بتطوير مجال العمل التطوعي، ورفع نسبة عدد المتطوعين من 11 ألفا إلى مليون متطوع قبل نهاية عام 2030. 
وأكد عميد الكلية الدكتور فيصل بن شبيب السبيعي  أن اللجنة الدائمة للأعمال التطوعية تعمل على تعزيز قِيم التطوع لدى المُتدربين وتوجهم التوجيه الصحيح فيما يتعلق بالعمل التطوعي، وتحرص على نشر ثقافة العمل التطوعي بطريقة منظمة وممنهجة في جميع كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88