مجتمع هتون

الدكتوراه للخضري في أطروحة وسائل التواصل والخلافات الزوجية.

حصل الزميل المستشار الإعلامي خالد الخضري على درجة الدكتوراه بتقدير جيد جدا مرتفع، في جامعة العلوم الإبداعية المدمجة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالفجيرة عن أطروحته المقدمة بعنوان: وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالخلافات الزوجية وانعكاساتها النفسية على الأزواج في مدينة الرياض (غرب الرياض نموذجا)، وذلك بعد مناقشة رسالته عبر الأونلاين صباح الثلاثاء ٢٠٢٠/١١/١٠م وعبر القاعة الإلكترونية الخاصة بالجامعة.

هذا وتشكلت لجنة المناقشة من: أ. د. زهرة موسى جعفر رئيسا و أ. د. ساهرة صالح عضوا  ود. سالي طالب علوان عضوا و أ. د. يوسف البدرانة عضوا ومشرفا.

وتلقى الزميل الدكتور خالد الخضري التهاني والتبريكات من أعضاء اللجنة والأهل والأصدقاء.

وتوجه الزميل الخضري بالشكر لإدارة الجامعة والأستاذ الدكتور فارس البياتي وللجنة المناقشة، وكل من قام بتهنئته بهذه المناسبة.

يذكر أن الخضري يعمل حاليا صانع ومطور محتوى إعلامي ومستشار إعلامي وقد صدر له ١١ كتابا من بينها دراسات وبحوث إعلامية حول الصحافة السعودية.

وتتقدم صحيفة هتون باجمل التهاني والتبريكات للزميل للاعلامي الخضري لحصولة على درجة الدكتوراه وتتمنى له مزيد من التقدم والرقي الى اعلى الدرجات العلمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88