مجتمع هتون

مركز الهتون الإعلامي يرفع التعازي للزميل القدير الأستاذ المحيسن

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نورة بنت سعد المحيسن، ابنت عم الزميل عبد اللطيف المحيسن، وقد تم دفنها في المقبرة الشمالية وسط اتخاذ الاحترازات بما يتعلق بجائحة كورونا.
ومركز الهتون  الإعلامي بمنسوبي قطاعاته كافة الذي آلمه النبأ يرفع أحر التعازي للزميل عبد اللطيف المحيسن ولأسرة المحيسن ويشاطر عائلة المحيسن داخل المملكة وخارجها، ويتمنى من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وإنا الله وإنا إليه راجعون.
اللهمّ إنّها في ذمّتك وفي جوارك، فقها فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر لها وارحمها، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنها عبدتك وابنة عبدك، خرجت من الدّنيا، وسعتها، إلى ظلمة القبر،وماهي لاقية فيه .
اللهمّ أنسها في وحدتها، وفي وحشتها، وفي غربتها. اللهمّ افسح لها في قبرها مدّ بصرها، وافرش قبرها بفراش من فراش الجنّة. اللهمّ أعذها من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبرها بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزلها منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزلها منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. اللهم آمين

مقالات ذات صلة

مرحبًا فضلا اكتب تعليق وسينشر فورًا

زر الذهاب إلى الأعلى