الفنون والإعلامفن و ثقافة

الفنان فهد الحيان “انتهيت من كتابة سيناريوهات برنامج (الحصن) ورفضت عملًا مصريًّا بالملايين”

هتون/ عبد اللطيف المحيسن

كشف الفنان فهد الحيان، لصحيفة (هتون)، أنه انتهى من كتابة سيناريوهات برنامج (الحصن) للموسم الثاني، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا، بحوار عدد من الفنانين
وقال (الحيان) أنه حاول وبقدر الإمكان أن يعطي كل ما يستطيع للبرنامج في موسمه الأول، مضيفًا أنه شرع في كتابة سيناريو الموسم الثاني، حتى يتلاءم مع جميع الألعاب والتي تخص البرنامج بعيدًا عن العشوائية.
وعن أعماله الجديدة، قال الحيان: “عُرضَ علي أحد الأعمال من جمهورية مصر العربية، بمبلغ ضخم، إلا إنني رضفت هذا العمل؛ الذي يتنافى مع شخصيتي، خصوصًا أن هناك جمهورًا يتابع أعمالي، بالأخص أسرتي، وبالتالي لا يمكن أن أقدم عملًا يتنافى مع الأخلاق والعادات والتقاليد”.


وأوضح الحيان أنه يعكف على كتابة أحد الأعمال للتليفزيون، رغم وجود ثمانية أعمال للتليفزيون السعودي، ولم ترَ النور حتى الآن.
وأشار إلى أنه حريص كل الحرص على تقديم أعمال تحترم المشاهد والأسرة معًا، بعيدًا عن كل أمر يخدش الحياء.

يُذكر أن الفنان (فهد الحيان) شارك في عدد من المسلسلات بأدوار ثانوية وشارك مع المخرج منذر النفوري، حتى طلب منه المشاركة في مسلسل (طاش ما طاش) وعرفه الجمهور من خلاله. كما قدم عدة أدوار مثل شخصية هزار.
وفي عام 2006 افتتح شركة إنتاج، وأنتجت له مسلسل (غشمشم) وقام بدور البطولة المطلقة، وقدم ستة مواسم، وشاركته الفنانة (هيا الشعبي) البطولة في خمسة منها.
وفي يوم 28 ديسمبر 2014 أعلن الممثل السعودي (فهد الحيان) اعتزاله التمثيل، بعد مسيرة فنية استمرت لأكثر من 20 عامًا، قدم خلالها عددًا من الأعمال الكوميدية، ولكنه تراجع عن قرار الاعتزال -لاحقًا-؛ وشارك في بعض الأعمال الكوميدية.

مقالات ذات صلة

مرحبًا فضلا اكتب تعليق وسينشر فورًا

زر الذهاب إلى الأعلى