أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تسريب عن هاتف Nokia 5.4 الجديد .. وهذه أهم مميزاته!

كشفت شركة HMD عن استعدادها للإعلان قريباً عن هاتف Nokia 5.4 والذي سيتم طرحه في الأسواق قريباً، حيث كشفت أحدث التسريبات عن الإصدار الجديد للإعلان الرسمي المرتقب من الشركة قريباً.

وقالت التسريبات أن هاتف Nokia 5.4 يأتي برقاقة معالج Snapdragon 662، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 4 ججيا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

وكشفت التسريبات أن الهاتم يدعم التخزين الخارجي في بطاقة microSD حتى سعة 256 جيجا بايت، ويأتي بشاشة LCD بحجم 6.39 إنش ودقة عرض 720 بيكسل، وتأتي الكاميرة الأمامية بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن تتميز الكاميرة الأمامية بتصميم ثقب الشاشة.

أيضاً من المتوقع وفقاً لما جاء في التسريبات أن يضم هاتف Nokia 5.4 إعدادات رباعية للكاميرة الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، واثنان من المستشعرات بدقة 2 ميجا بيكسل، ويدعم هاتف Nokia 5.4 بطارية بقدرة 4000 mAh، مع تقنية الشحن السريع Quick Charge 3 مع قدرة متوقعة للشاحن 18W.

ويضم الهاتف مدخل 3.5مم للسماعات، ومنفذ USB C للشحن، لذا نترقب الإعلان الرسمي للتأكيد على هذه المواصفات خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى