11المميز لديناتشكيل وتصويرفن و ثقافة

ألوان شرقية بمتحف الباوهاوس بألمانيا بإبداع مغربي

أقيم معرض للفنانة المغربية  الأصل ربيعة القدميري أول فنانة ألمانية بمتحف الباوهاوس بمدينة ديساو الألمانية الأسبوع الماضي  تحت شعار “ألوان شرقية بالباوهاوس” .

التشكيلية المغربية ربيعة القدميرى:أدين بالفضل للفنانة الألمانية كرافت - عرب22

ويستمر المعرض إلى غاية 13 ديسمبر الجاري ، وتعتبر الفنانة المبدعة ربيعة ذات جهود شخصية حيث نظمت المعرض تنظيم بنفسها شخصيا بالمتحف الذي قامت بإفتتاحه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركلا.بعض أعمال الفنانة التشكيلية المغربية ربيعة القدميري | آفاق حرة للثقافة وللإشارة يضم المعرض 22 لوحة مختلفة الأحجام تعبر فيها الفنانة ربيعة عن الواقع الذي تراه كرسامة ومبدعة فالوانها وتخطيطاتها تعكس هذا الواقع ،وهي تمثل رؤية أي فنان تشكيلي يرى الأشياء من منظار ليس كما يراه الاخرون .

بعض أعمال الفنانة التشكيلية المغربية ربيعة القدميري | آفاق حرة للثقافة

حب الفنانة ربيعة للطبيعة وعشقها للإبداع واصرارها وتحديها للظروف في ان تشتغل على لوحاتها لتنقل للمتلقي مايجول ويدور في دوخلها إنه إبداع الفنانة التشكيلية السيدة القدميري وقد لاقى المعرض إعحاب الكثير من الزوار الالمان والعرب الذين أبهرتهم لوحات الفنانة ربيعة ، وتمنى المنظمون المزيد من التقدم والنجاح للفنانة ربيعة .

بعض أعمال الفنانة التشكيلية المغربية ربيعة القدميري | آفاق حرة للثقافة

لوحة ( الاختلاف ) من أعمال الفنانة... - المركز العربي الدنماركي للثقافة والفنون والاعلام | فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88