الفنون والإعلامفن و ثقافة

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد إلهام شاهين

تحتفل الفنانة ليلى علوي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بعيد ميلاد صديقتها وعشرة نجاحها الفنانة إلهام شاهين.

هتون/ نشوى سرحان

وقد شاركت الفنانة ليلى علوي بهذه المناسبة بكلمات معبرة عن مشاعر الحب والمودة ذاكرة مناسبات أخرى تحتفل بها الفنانة إلهام شاهين بالتزامن مع عيد ميلادها.

وكتبت.. “إلهام هي المحبة والجدعنة والقلب الأبيض اللي يساع الدنيا.. فنانة كبيرة وجميلة وإنسانة أكبر وأجمل عشرة عمر ونجاح وسنين حلوة اتقاسمناها سوا. السنة دي بنحتفل بعيد ميلادها ودورها الرائع في فيلم حظر تجول وجايزة أحسن ممثلة كل سنة وأنت ملهمة يا إلهام ومبسوطة وطيبة وفرحانة في وسط حبايبك”.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين قد فازت مؤخرًا بجائزة أحسن ممثلة، عن دورها في الفيلم المصري “حظر تجول”، وذلك بالمناصفة مع الممثلة ناتاليا بافلينكوفا، بطلة الفيلم الروسي «مؤتمر”، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وفيلم “حظر تجول” تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة كل من الفنانين إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي وعارفة عبد الرسول ومحمود الليثي، بمشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا، كما يشهد الفيلم ظهورًا خاصًّا للمخرج خيري بشارة، والفنان أحمد حاتم.

اطلع على أخبار نجمك المفضل في الفنون والإعلام على صحيفة هتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88