أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

كيف ننقل محادثات مجموعات واتساب إلى تطبيق Signal

كيف ننقل محادثات مجموعات واتساب إلى تطبيق Signal  – وجدت الخطوة الأخيرة التي قام بها تطبيق (واتساب) WhatsApp والمتعلقة بتحديث شروط الخدمة وسياسة الخصوصية والاندماج بشكل أفضل مع مجموعة منتجات فيسبوك الأخرى، وجمع البيانات المالية الخاصة بالمستخدمين هجوم ومعارضة شديدة من الجميع.

كيف ننقل محادثات مجموعات واتساب إلى تطبيق Signal

وقد شجعت هذه الخطوة الكثير من رواد الأعمال في وادي السيلكون بتشجيع متابعيهم على الانتقال إلى تطبيق (Signal)، ومنهم: (إيلون ماسك) Elon Musk الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، وجاك دورسي) Jack Dorsey، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وبالفعل بدأ العديد من المستخدمين بإجراء هذا التبديل، والذي جعل تطبيق (Signal) في الفترة الأخيرة أفضل تطبيق مجاني في متجري آب ستور وجوجل بلاي في الهند متجاوزًا تطبيق (واتساب).

ومع ذلك غالبًا ما ينطوي تبديل التطبيقات على معضلة تحويل محادثات مجموعات واتساب إلى التطبيق الجديد، لكن مطوري تطبيق (Signal) نشروا طريقة سهلة للغاية تتيح لك نقل محادثات مجموعات واتساب بسهولة وفي خطوات معدودة.

إليك كيفية نقل محادثات مجموعات واتساب إلى تطبيق Signal:

قم بتثبيت تطبيق (Signal) في هاتفك، وهو متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.
بعد تثبيت تطبيق (Signal) في هاتفك، قم بفتحه، ثم اضغط على النقاط الثلاثة في أعلى الزاوية اليمنى من شاشة التطبيق.
من القائمة التي تظهر لك، اضغط على خيار (إنشاء مجموعة) Create a Group.
أعط اسمًا للمجموعة التي تم إنشاؤها وأضف جهات الاتصال المطلوبة.
الآن افتح المجموعة التي أنشأتها، ثم اضغط على النقاط الثلاثة في أعلى الجهة اليمنى من شاشة التطبيق.
من القائمة التي تظهر لك، اضغط على خيار (الإعدادات) Settings.
في النافذة التي تظهر لك، اضغط على خيار (رابط المجموعة) Group Link.
قم بتبديل الزر الذي بجوار خيار (رابط المجموعة) Group Link إلى وضع التشغيل.
في النافذة نفسها بعد تبديل الزر، اضغط على خيار (مشاركة) Share بالأسفل.
في تطبيق (واتساب)، افتح المجموعة التي تريدها ثم الصق الرابط الذي قمت بنسخه في مربع الكتابة.

الآن يمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى هذا الرابط، الانضمام مباشرة إلى المجموعة التي أنشأتها في (Signal).

 

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ملاحظة: يمكن لمنشئ المجموعة إيقاف مشاركة الرابط في أي وقت من خلال تبديل الزر السابق إلى وضع عدم التشغيل، بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاركة الرابط في أي تطبيق آخر للمراسلة ودعوة الآخرين للانضمام إلى تطبيق (Signal).

واتساب (بالإنجليزية: WhatsApp)‏ هو تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط مملوك لشركة فيسبوك

تأسس واتساب في عام 2009 (منذ 12 سنة) من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضًا)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

ويتنافس واتساب مع عدد من خدمات الرسائل الآسيوية مثل كاكاوتالك ولاين ووي تشات، وتم إرسال عشر مليارات رسالة يومية على واتساب في 2012. كما زادت مليارين في أبريل 2012 ومليار في أكتوبر الماضي، وأعلنت واتساب على تويتر يوم 13 يونيو 2013 أن سجلاتهم اليومية الجديدة وصلت إلى 27 مليار رسالة، وقامت شركة فيسبوك بشراء واتساب في 19 فبراير من العام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي.

وواتساب متاح لكل من آي فون

وبلاك بيري وأندرويد وسمبييان وويندوز فون 7 فقط (وعلى آي باد بصورة غير رسمية)، ويتزامن مع جهات الاتصال في الهاتف، لذلك لا يحتاج المستخدم لإضافة الأسماء في سجل منفصل.

مقالات ذات صلة

مرحبًا فضلا اكتب تعليق وسينشر فورًا

زر الذهاب إلى الأعلى