الفنون والإعلامفن و ثقافة

 مادلين طبر سعيدة بتكريمها بمهرجان أوسكار العرب 2021

أعربت الفنانة مادلين طبر، عن سعادتها بتكريمها بمهرجان أوسكار العرب 2021 الذي أقيم مؤخرا تحت رعاية وزارة الثقافة الليبية والاتحاد العربي للثقافة وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، كأفضل فنانة لهذا العام، حيث تسلمت أوسكار “المبدعين العرب” تقديرا لمسيرتها الفنية وتقديمها لأعمال درامية هادفة.

وقالت “طبر”،  إن أي تكريم تحصل عليه يضعها في موضع المسئولية ويدفعها لتقديم الأفضل دائما، مؤكدة حرصها الدائم على التنوع والاختلاف بعيدا عن الأدوار النمطية، لافتة إلى أن الأدوار الناجحة هي التي تبقى في ذاكرة المشاهد وتستمر مع الجمهور.

وأشارت إلى أنها انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم “روح”، وأنه سيتم تحديد موعد طرح العمل في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج وتنفيذ البوستر الدعائي، لافتة إلى أن الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والتشويق والإثارة ويعتمد على أعمال الجرافيكس.

وأضافت أنها تحمست للمشاركة في فيلم “روح”، لكونه تجربة شبابية جديدة، تدور أحداثه في إطار تشويقي حول قصة رعب، وهذه النوعية من الأعمال الفنية باتت مطلوبة لدى الكثير من الشباب.

بدأت مشوارها الفني بالعمل في الإذاعة والتلفزيون في لبنان، كما عملت كصحفية في مجلة الشبكة، ثم دخلت في التمثيل في العديد من الأفلام السينمائية في لبنان، ومنها انتقلت للعمل مع الفنان السوري دريد لحام في فيلم كفرون، بينما أتت شهرتها الواسعة عندما شاركت في بطولة الفيلم التليفزيوني الطريق إلى إيلات، برصيدها عدد كبير من المسلسلات والأفلام الحاصلة على العديد من الجوائز.

مهرجان اتحاد المبدعين العرب من أهم وانجح المهرجانات العربية والثقافية الهادفة والتي تهتم بالنشء العربي في كافة مجالات الفنون وخصوصا التأليف والتلحين والغناء. وقد ابتكر اتحاد المبدعين العرب والذي يرأسه الاذاعي المصري أحمد نور والذي قام بتأسيس هذا الاتحاد ابتكر فكرية جديده للمهرجانات الفنية تحت عنوان مهرجان الاغنيات المتخصصة والذي يسهم في رفع مستوي الثقافة الوطني والفني والديني لدي النشء حيث يقام المهرجان في نوع واحد فقط من الاغنيات وهي (الدينية ـ الوطنية ـ التراثية) وقد اقام الاتحاد بتفعيل هذه المهرجانات للعام الخامس علي التوالي وآخر مهرجان خصص للاغنية الدينية والذي أقيم تحت رعاية جامعة الدول العربية وفي ظل الإسكندرية عاصمة الثقافة الإسلامية 2008 وكان ذلك في 25 نوفمبر 2008 بدار الأوبرا مسرح سيد درويش والذي تم من خلاله أيضا تكريم كل من الشيخ سيد النقشبندي والشيخ مشاري راشد العفاسي من الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88