أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

إل جي ستتخلى عن الهواتف الذكية

إل جي ستتخلى عن الهواتف الذكية – تفكر شركة إل جي في الخروج من سوق الهواتف الذكية في عام 2021، وذلك بعد خسارتها نحو 4.5 مليارات دولار على مدى السنوات الخمس الماضية.

وكانت أعمال الهواتف الذكية من إل جي تكافح للتنافس مع المنافسين، وأبلغ الآن الرئيس التنفيذي لشركة إل جي،(كوون بونج سيوك) Kwon Bong-seok، الموظفين أن الشركة تفكر في إجراء تغييرات كبيرة على أعمالها في مجال الهواتف الذكية.

وذكرت صحيفة كوريا هيرالد أن سيوك أرسل مذكرة داخلية إلى الموظفين اليوم الأربعاء، ملمحًا إلى تغيير في اتجاه أعمال الهاتف في إل جي.

إل جي ستتخلى عن الهواتف الذكية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقال أحد مسؤولي إل جي في بيان لصحيفة كوريا هيرالد: بالنظر إلى أن المنافسة في السوق العالمية للأجهزة المحمولة تزداد شراسة، فقد حان الوقت لكي تصدر إل جي حكمًا باردًا وأفضل خيار.

وأضاف: تدرس الشركة جميع الإجراءات الممكنة، بما في ذلك البيع والسحب وتقليص حجم أعمال الهواتف الذكية.

وأكدت إل جي صحة المذكرة الداخلية في بيان لها، مشيرة إلى أنه لم يتم تقرير أي شيء بعد.

ويقول متحدث باسم إل جي: تلتزم إدارة إل جي باتخاذ أي قرار ضروري لحل تحديات الأعمال المتنقلة في عام 2021، ولم يتم الانتهاء من أي شيء. حتى اليوم.

وتأتي هذه المذكرة الداخلية الجديدة بعد تقرير محذوف الآن من منفذ TheElec الكوري في وقت سابق من هذا الشهر، الذي ادعى أن إل جي كانت تخطط للخروج من أعمال الهواتف الذكية.

ووصفت إل جي هذا التقرير بأنه خاطئ تمامًا ولا أساس له، في بيان قبل أسبوع واحد فقط.

ووعدت إل جي سابقًا بأشكال مبهرة لمحاولة جذب المستهلكين وجعل قسم الهواتف المحمولة المتعثر مربحًا.

وجربت الشركة عدة مرات مع G7 و V40 و G8 و V50 للتنافس مع سامسونج وهواوي، لكن لم يكن ذلك كافياً لدفع حصتها في السوق في الاتجاه الصحيح.

مجموعة إل جي الكورية (بالكورية : 법인 إل جي) تتواجد في كوريا الجنوبية وتعتبر هذه الشركة ثاني أكبر شركة قابضة حيث تنتج الإلكترونيات والكيماويات ومنتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتعمل الشركات التابعة لها مثل شركة إل جي إلكترونيكس، عرض إل جي، إل جي للاتصالات وتواجد منتجات إل جي في أكثر من 80 بلدا.

مؤسس شركة إل جي القابضة (كوإن-هوي) الذي أسس في البدء شركة (لاك هوي) الكيميائية الصناعية في عام 1947.

، وفي عام 1952، اصحت لاك هوي (التي تلفظ “لاكي” تعني محظوظ، التي تسمى حاليا إل جي) فقد أصبحت في ذلك العام أول شركة كورية في صناعة البلاستيكية. كما توسعت الشركة في الأعمال التجارية للبلاستيك، فأسست في عام 1958 شركة أخرى اسمتها جولد ستار المحدودة، (التي تسمى حاليا شركة إل جي إلكترونيكس)

في عام 1959، صنعت جولد ستار جهاز الراديو الأول الذي كتب عليه (صنع في  كوريا الجنوبية). تم بيع العديد من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية تحت اسم العلامة التجارية جولد ستار، في حين تم بيع بعض المنتجات المنزلية الأخرى (التي كانت غير متوفرة خارج كوريا الجنوبية) تحمل اسم العلامة التجارية لاكي. وكان العلامة التجارية الشهيرة لاكي لمجموعة منتجاتها النظافة مثل الصابون والمنظفات الغسيل هاي تي، معجون الأسنان في لاكي وPerioe.

وفي عام 1995، حضرت الشركة للتنافس بشكل أفضل في الأسواق الغربية، والتي سميت شركة “ال جي”، وهو اختصار “لاكي جولد ستار”. وشعارها المختصر LG تحتها عبارة لحياة أفضل. منذ عام 2009، كما تمتلك إل جي نطاق الموقع LG.com باسمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88