الفنون والإعلامفن و ثقافة

الفنانة آيتن عامر تختار أول اغنية لها

قالت الفنانة آيتن عامر أنها أجلت احتراف الغناء كثيرا ولفترة طويلة، بسبب انشغالها بالتمثيل، لحين استشعرت أنها اللحظة المناسبة للقيام بها.

الفنانة آيتن عامر تختار أول اغنية لها

وتابعت «آيتن»: تواصلت معي منتجة الأغنية وعرضت عليّ تقديم أغنية، فهي تعرف أنني أغني من زمان، لكن خطوة الاحتراف بالتأكيد بعيدة، وأقنعتني بخوض التجربة، وتواصلت مع شركة «لايف ستوديوز»، وبدأنا العمل فعلا عليها لحين سجلتها.

الفنانة آيتن عامر تختار أول اغنية لها

وعن تجهيزها للأغنية قالت: بدأنا التفكير فيمن من الممكن أن نتعاون معه، وقد تعاونت في بداياتي مع الملحن وليد سعد، وبالفعل تواصلنا معه، وعرض على عدة أغان اخترت من بينها، أغنية «بناقص»، وهي من كلمات تامر حسين، توزيع أحمد ابراهيم، وسجلناها، وقررنا طرحها الفترة المقبلة، وهنشوف إذا كان ممكن نعمل أغاني تانية وإلا إيه، لما نشوف الأغنية هتعمل إيه لما تنزل.

وحول ابتعادها عن التمثيل في حال نجاحها كمغنية قالت «آيتن»: لاأستطيع الابتعاد عن التمثيل، وإذا نجحت خطواتي كمغنية، سأكمل فيها إلى جانب التمثيل فهي مهنتي الأساسية التي لا أستطيع الابتعاد عنها، وتابعت مازحة :«هنافس في الغناء والتمثيل».

من ناحية أخرى تحدثت «آيتن» عن انضمامها لمسلسل «كوفيد 25» الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف ويعرض في رمضان المقبل.

ايتن عامر (22 نوفمبر 1986-) ممثلة مصرية ، اسمها الحقيقى سمر احمد عبدالغفار عامر وهى أخت الممثلة وفاء عامر .

اتولدت ايتن عامر يوم 22 نوفمبر 1986 في الاسكندريه، وبسن 4 سنوات انتقلت للاقامة في القاهرة. تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل والاخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى ليها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات اللى تشارك فيه شقيقتها. عملت لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا، وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف، ثم توالت الأدوار من خلال أفلام (رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج). كما قامت بالعديد من الأدور الهامة في العديد من المسلسلات مثل (الدالي، أفراح ابليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88