البيت والأسرةمواقف طريفة

نكت و اجمل الصور المضحكة

النكتة  هي نوع من أنواع الأدب الشعبي وتحكى قصة صغيرة أو موقف أو تسلسل من الكلمات الذي يقال/يكتب/يشاهد بغرض التأثير على المتلقي وجعله يضحك.

عادة ما تؤدى النكات أمام جمهور معين، ويختلف هذا الجمهور من شخصين إلى جمهور في مسرح لأغراض تجارية. وعادة يأمل الملقي أن يضحك المتلقي لدي سماعه/قراءته/مشاهدة النكتة.

مسطول شاف هندية على جبينها نقطة حمرا قام قالها يا مدام يا مدام انتبهي عم تسجلي فيديو

واحد بيسأل التاني شو عندك هوايات خطرة؟ قله أحيانا بجاوب مرتي وهي معصبة.

واحد غبي ركب تكسي وخلى مرته تركب قدام عشان الشوفير ما يتطلّع عليها بالمراية.

واحد ندل متزوج وحدة قصيرة، كل ما تزعله بيرفعلها مكياجها فوق التلاجة.

واحـد بخيل مات أبوه راح يكتبله نعي في الجريدة فقالهم بدي أقل اشي عندكم، قالوله خمس كلمات، كتب (رزق ينعى والده) قالوله ضايلك كلمتين، قالهم اكتبوا (وبيصلح راديوهات).

فيه اثنين راحوا للبحر، الأول صاد والثاني ضاد.

وحدة بتشكي للدكتور بتقله يا دكتور زوجي بيحكي وهوي نايم شو الحل؟ قالها بسيطة أعطيه فرصة يحكي وهو صاحي. واحد غبي اشترى تاكسي، كلما الناس تأشرله تاكسي تاكسي يصير يضحك ويقلهم بعرف بعرف.
نكت و اجمل الصور المضحكة -صحيفة هتون الدولية

هذه مجموعة نكت مضحكة بالصور 

نكت و اجمل الصور المضحكة -صحيفة هتون الدوليةواحد المحشش دخل إلى منزله فوجد زوجته مشتعلة فيها النار فقال لها منورة يا حبيبتي هههههههههههههههههههههههههههههههه

نكت و اجمل الصور المضحكة -صحيفة هتون الدوليةغبي سألوه شو أصعب إشي بالدنيا؟ قالهم إنك تحلق دقنك وإنت تاكل علكة.

نكت و اجمل الصور المضحكة -صحيفة هتون الدوليةواحد قابل واحد بيجرى فى الشارع فسالة بتجرى لية قالة حماتى اشتريت لها نصف كيلو سمك اكلته نىء اصيبت بشلل نصفى فقاله رايح تجيب لها الدكتور قاله لا انا رايح اجيب لها النصف كيلو الثانى

نكت و اجمل الصور المضحكة -صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com

نكت و اجمل الصور المضحكة -صحيفة هتون الدولية

نكت و اجمل الصور المضحكة -صحيفة هتون الدولية

تختلف مواضيع النكت فهناك نكت سياسة ونكت اجتماعية و نكت جنسية ونكت تاريخية. كذلك الطريقة المستعملة لاضحاك الناس عديدة، مثلاً:

  • قد تخبرنا النكتة بشيء عن طريق طريقة غير مباشرة وطريفة مثلاً:<< سأل الأبن أباه ذات يوم كيف أعرف أن شخصاً ما سكير؟ فقال الأب: انظر إلى هذه الشجيرتين السكير يراها 4 شجيرات، فالتفت الابن ولم ير إلا شجرة واحدة>> المعنى المخفي هنا هو ان الأب يعترف عن طريق الخطأ أنه سكير من خلال عملية حسابية.
  • قد تكون النكتة ساخرة من شخص ما، وقد يكون حتى قارئها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88