أجمل النكت السورية بالصور
أجمل النكت السورية -الفُكاهَة أو الدُّعابَة أو الطُّرْفَة هي الميل لخبرات معرفية محددة بغرض إثارة الضحك والتسلية.
يعتبر المصطلح مستمد من طب الأخلاط الأربعة من اليونان القديمة، الذي زعم أن توازن السوائل في جسم الإنسان، والمعروفة باسم الأخلاط)، يتحكم في الصحة والعواطف البشرية.
يستجيب الناس من جميع الأعمار والثقافات لروح الدعابة، ومعظم الناس قادرون على تجربة الفكاهة أن يكون مسلياً، ويبتسم أو يضحك على الشيء المرح وبالتالي يمكن اعتبارها أنها تمتلك حس النكتة.
نقدم لكم اجمل نكت سورية رومانسية، نكت شامية، نكت تحشيش مضحكة، اجمل النكت في العالم، احلى نكت في العالم تموت من الضحك،
تعتبر النّكت السورية من أجمل النكت؛ فهي تصف بعض المواقف بأسلوبٍ طريف ومضحك، كما هو الحال في أغلب النكت في العالم، ويرجع سبب وجود النكتة إلى تلطيف الأجواء، وإضفاء الطّرافة على الموجودين
كان في بخيل سألوه: إذا اشتد البرد إيش بتعمل؟ قال: أقرب من الدفاية قالوا: وإذا إشتد أكثر و أكثر؟ قال: أقرب أكثر وأكثر قالوا: وإذا اشتد أكثر وأكثر وأكثر وأكثر؟ قال : أقرب أكثر وأكثر وأكثر وأكثر قالوا: وإذا اشتد أكثر وأكثر وأكثر وأكثر وأكثر وأكثر وأكثر وأكثر؟ قال: أشعل الدفاية!
بنت غبيه مرتبطة بواحد غبي كل يوم يتصل بيها لغايت لما كرهت! فغيرت خطها وجابت خط جديد! وبعتتله منه مسج قالتلة === انا غيرت رقمي يا حقير! رد عليها بمسج: والله لجيب رقمك من تحت الارض
واحد يقول: جدي جاء بيشوف صورة في جوال أمي قال: مو واضحة قلت له: طيب كبر عشان توضح قال جدي: لله أكبر أعشق نوعين من الورق ؛ ورق النقود و ورق تذكرة السفر ،، مع إحترامي لورقال عنب
محشش اجر بيت مسكون وهو قاعد بيحشش الجن قال لما اطلع اخوفه شوية، الجن طلع قعد جنبه وقاله ممكن سيجارة ؟ قاله اتفضل الجن نزل متنرفز اوى ان الرجل مخافش راح فاتح بطنه وشايل عينه وطلع قاله ممكن سيجارة قاله اتفضل الجن جاب اخره بقى راح شايل العمود الفقرى وقطع ايده وكسر رجله وطلع قاله ممكن سيجارة قاله انت مش ملاحظ ان التدخين بيدمر صحتك
يدعي البعض أن روح الدعابة لا يمكن أو لا ينبغي نفسيرها. وينسب للكاتب اي بي وايت أنه قال ذات مرة “يمكن تشريح الفكاهة كما يمكن للضفدع، ولكن ما نبحث عنه يموت أثناء التشريح وتثبط الأحشاء لأي مكان إلا العقل العلمي الخالص.” وفي مقابل هذا الجدل، دعت الاحتجاجات ضد الرسوم “المسيئة” إلي تحليل الفكاهة أو افتقارها من قبل الأفراد والمجتمعات المتضررة. وهذه العملية من تحليل أو تشريح الفكاهة لا يبعد بالضرورة روح الدعابة، ولكن يلتمس الاهتمام تجاه سياساتها وعالميتها المغترضة.