الفنون والإعلامفن و ثقافة

كارمن سليمان تستعد لإطلاق كليب جديد

تستعد الفنانة كارمن سليمان لإطلاق أولى أعمالها الغنائية في العام الجديد “الذكرى الشتوية”، والمقرر ظهورها للنور بشكل فيديو كليب مصور مساء يوم الخميس المقبل.

أغنية جديدة تلعب خلالها كارمن على وتر العاطفة وأحزان موسم الشتاء بلون غنائي مختلف عن المعتاد، تتغنى خلالها بكلمات الشاعر باسم عادل وألحان تامر علي وتوزيع يحيى يوسف، وتتعاون خلال الكليب مع زوجها الملحن والمنتج الموسيقي مصطفى جاد في أولى تجاربه الرسمية كمخرج.

“الذكرى الشتوية” تعود من خلالها النجمة المصرية للساحة الفنية بعد النجاح الكبير الذي لاقى آخر أغنياتها “لينا رقصة”، التي تعاونت خلالها مع الموزع المغربي جلال الحمداوي وكلمات وألحان عزيز الشافعي، كما تعقب حفر اسمها كأول مغنية مصرية تقدم الأغنية العربية المدبلجة لأحد أفلام منصة نتفلكس العالمية “فوق القمر” الذي يتصدر قائمة المشاهدات على المنصة في مصر حاليا.

ومن جانبه، كشف مخرج العمل مصطفى جاد عن أن الكليب سيقدم كارمن في حالة غنائية مختلفة عن المعتاد، عبر حكاية درامية مؤثرة تجسد كلمات الأغنية، التي تمثل عتاب بينها وبين حبيبها الذي يلعب دوره الفنان والمغني أسامة الهادي كبطل للكليب، معبرًا عن حماسه الكبير لخوضها أولى مغامراته في عالم الإخراج، موضحًا أنه بدأ العمل عليها منذ قرابة سنة، ولكن تم تأجيل تصويرها بسبب أزمة كورونا، ليقرر إخراجها للنور مع بدايات العام الحالي.

 سليمان (7 أكتوبر 1994 -)، مطربة مصرية. وهي الفائزة بلقب «نجمة العرب» من برنامج آراب آيدول الموسم الأول. حصلت علي بكالوريوس أعلام من المعهد الدولي العالي للإعلام من أكاديمية الشروق.[1] ذاع صيتها منذ اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدول على قناة إم بي سي 1، وصولها للمرحلة النهائية ومنافستها على اللقب ضد المغربية دنيا بطمة. كارمن سليمان ولدت في عائلة محافظة فوالدتها تتمتع بصوت رائع ولكنها لم تحترف الغناء وجدت الموهبة بابنتها فشجعتها على دخول برامج مسابقات غنائية مثل مودرن ستار وأراب أيدول والذي كان خطوة هامة في مشوارها الفنى حتى الآن.
و قد تم منح كارمن جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة موجهة من المجلس الأعلى للثقافة في مصر وقد قدمها المطرب الكبير هاني شاكر في حفلته في دار الأوبرا المصرية وأبدى اعجابه لشديد بصوتها وقوة إحساسها.كما قال عنها الملحن حلمى بكر عندما سألته الإعلامية هبة الأباصيري عن موهبة جديدة سيقدمها للوسط الفنى أن هناك فتاة تغني مع والدتها وهذه الفتاة معجزة غنائية رغم أنها لم تتجاوز سن السابعة عشرة.

اكتشفت موهبتها منذ صغرها واشتهر اسمها عندما جائت في اليوم الثاني لتجربة الأداء حيث صرح راغب علامة أنها بكل تاكيد ستصل إلى النهاية وبالفعل وصلت كارمن إلى توب 2 غيرلز ثم حققت الفوز وأصبحت أول أرب آيدول في تاريخ البرنامج كانت معظم اختياراتها ناجحة، انتقدها الحكم حسن الشافعي وقال انها لم توفق في اختيار اغنية اضواء الشهرة لكارول سماحه..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88