أخبار وتغطياتتغطيات

تكريم الفائزات بمسابقة مدرستي الرقمية بمكتب تعليم الشفا

نفذ مكتب تعليم الشفا صباح الأربعاء ١٤-٦-١٤٤٢ برنامجًا لتكريم المشاركات في مسابقة منصة مدرستي الرقمية والمرشحات للتحكيم النهائي على مستوى إدارة تعليم الرياض، بحضور مديرة مكتب تعليم الشفا الأستاذة/ نورة الكنعان والمساعدة لشؤون الطالبات الدكتورة/ مها الدوسري والمشرفات وقائدات المدارس المشاركة والفائزات بتنظيم من قبل الأستاذة وردة العزاز، وقدمت البرنامج الأستاذة/ ابتسام البدير عن طريق منصة زووم.

وبدأ اللقاء بتلاوة طيبة من الطالبة إبتهال حملي من م ١٠٢، تلا ذلك كلمة مديرة مكتب تعليم الشفا الأستاذة/ نورة الكنعان ذكرت فيها انتظام الدراسة في مدارس المكتب في ظروف استثنائية وأن مسابقة مدرستي الرقمية جلت الإبداع والتميز في الممارسات التعليمية، وأكدت على ضرورة تفعيل المنصة بشكل يخدم العملية التعليمية ومتابعة التحديثات المستجدة فيها لتحقيق الجودة لمنافسة التعليم الحضوري، وختمت كلمتها بشكر فريق لجنة التميز في المكتب ورئيسة اللجنة الدكتورة/ مها الدوسري ومنسقة اللجنة. ثم تلاها كلمة تعريفية لمنسقة المسابقة المشرفة التربوية فاطمة القحيز ذكرت أن مسابقة منصة مدرستي تعد منتجًا من وزارة التعليم يهدف إلى تعزيز مشاركة المجتمع في التعليم عن بعد واستثمار الخبرات المميزة في المجتمع التعليمي ونشرها لترسيخ القيم والاتجاهات الإيجابية في بيئة التعليم الافتراضية، كما قامت باستعراض مجالات المسابقة وأنواع المنتجات المتاحة للمشاركة بها والفئات المستهدفة واللجان المشكلة لمتابعة تنفيذ المسابقة، ثم نوهت بعدد المنتجات المشاركة على مستوى المكتب حيث بلغ (٢٥٦) وذكرت أنه نشر منها عبر منصة تويتر الخاصة بالمكتب (٢٢٠) ورشح منها حسب العدد المتاح (٣٦) منتجًا من بينها ٥ منتجات لطالبات التربية الخاصة وشكرت مديرة المكتب على دعمها المتواصل للجنة المسابقة. ورئيسة اللجنة د. مها الدوسري.

وتخلل اللقاء عرض لنماذج من المنتجات المرشحة وعلقت د. مها الدوسري بالشكر الجزيل لفريق لجنة المسابقة ومنظمة البرنامج مشرفة النشاط وردة العزاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88