أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

سامسونج تطرح هاتف جديد

سامسونج تطرح هاتف جديد – تستعد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لتوسيع خطها من الهواتف الذكية المتوسطة، حيث من المخطط إطلاق هاتف Galaxy F62، بعرض تقديمي في 15 فبراير، لكن موقع فليبكارت الهندي ذكر معلومات حول الجهاز الجديد بخصائصه التقنية والتصميم الأمامي والخلفي له.

وفقًا للوارد، يعمل هذا الجهاز بالفعل بمعالج Exynos 9825، وهناك أيضًا معلومات تفيد بأنه يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، ويعمل بنظام Android 11 استنادًا إلى One UI 3.1، مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل.

سامسونج تطرح هاتف جديد

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

بالإضافة إلى ذلك، تؤكد تقارير سابقة أن ميزة أخرى رائعة سيأتي بها الجهاز هي بطاريته الضخمة التي تبلغ 7000 مللي أمبير، وهي نفس الموجودة في Galaxy M51، حيث توفر ساعات طويلة يعمل فيها الهاتف دون شحن، يمكن أن يتوافق مع الشحن السريع بقوة 25 واط.

ولا يزال المنشور والصفحة الرسمية يكشفان عن القليل من التفاصيل حول الهاتف، الذي يبدو أنه يستهدف الأسواق الناشئة بسبب توقعات سعره المتوسط.

ويأتي هاتف جهاز Galaxy F62 بهيكل بلاستيكي ومجموعة من أربع كاميرات خلفية مصحوبة بفلاش ليد، وقارئ بصمات على الجانب الأيمن.

ويبدو تصميم الكاميرا الخلفية في الهاتف مشابهًا لكاميرا Galaxy A12، بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل بالأمام، يتميز الهاتف الذكي القادم بشاشة ذات تصميم Infinity-O من نوع سوبر أموليد قياس 6.7 بوصة، وكاميرا سيلفي 32 ميغابكسل، من المفترض أن المنتج الجديد سيتكلف أقل من 350 دولارًا.

 

شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الالكترونيات، وهو الاسم الأول لمجموعة كورية في مجال الصناعة. تأسست في 1 مارس 1938 في ديغو من خلال لي بيونغ شول(이병철)ويدير شؤونها حاليا لي كان هي (이건희). المجموعة لها عدة مكاتب في 58 دولة، منهم دول عربية مثل شركة سامسونج الأردن وتشغل أكثر من 254000 عامل. تنشط هذه الشركة في بحث وبيع معدات شبه موصلة والاتصالات وكهرومنزلي وشاشات الحاسوب والشاشات البصرية الكبيرة جدا. في سنة 2007، سامسونج تعد ثاني أكبر منتج للهواتف النقالة قبل موتورولا وبعد نوكيا. في مجال الدراسة طورت الشركة شراكاتها مع مؤسسات التعليم العالي كجامعة سانقكيونغكوان (Sungkyungkwan). وفي مجال المحافظة على الطبيعة في عام 2008، أطلقت سامسونج برنامج زراعة الغابات الذي خطط لإعادة زراعة الأشجار في الغابات المدارية.

مقر الشركة بكوريا الجنوبية

لقد برزت سامسونج كلاعب رئيسي في عالم صناعة الإلكترونيات في العالم منذ تأسيسها في عام 1969م. تضم سامسونج إلكترونكس اليوم أكثر من 25 مركز إنتاج في العالم، بالإضافة إلى 59 فرع للمبيعات في أكثر من 46 دولة. وتركز الإستراتيجية العالمية لشركة سامسونج إلكترونكس على ثمان مناطق مهمة حول العالم وتضم أمريكا الشمالية، أوروبا، جنوب شرق آسيا، آسيا الوسطى، الشرق الأوسط وأفريقيا، الصين، ومنطقة جزر الكاريبي وأمريكا اللاتينية. وتعمل سامسونج وفقًا لرؤيتها لمفهوم “التقارب الرقمي”، حيث يتم ترابط الأشياء عبر الشبكات الرقمية، من خلال أربع وحدات عمل رئيسية وهي: الأجهزة المنزلية، أجهزة المكاتب، أجهزة الهاتف النقال، والمكونات الأساسية، والتي تدخل في العديد من الصناعات وتساهم في إنتاج أحدث الابتكارات الرقمية في العالم. وتعد سامسونج إلكترونكس حاليًا أكبر مصنع لشاشات الحاسب الآلي على مستوى العالم.

توظف شركة سامسونج أكثر من 66.000 موظف في أكثر من 50 دولة حول العالم، وقد تم تقييم الشركة من قبل مجلة “بيزنس وييك” العالمية كواحدة من أسرع العلامات التجارية نموا في العالم حيث جاء ترتيبها في المرتبة الـ (21) على مستوى العالم.

وتشتهر شركة سامسونج بنجاحاتها في مجال صناعة أشباهِ الموصلات لبطاقات الذاكرة فمنذ عام 1992م تتربع الشركة على عرش مصنعي أشباه الموصلات لبطاقات الذاكرة العشوائية (DRAM) وتعدّ منذ ذلك التاريخ صاحبة أعلى حصة في سوق رقاقات أشباهٓ الموصلات، شاشات الـ تي إف تي “TFT-LCD “، و(code division multiple access) CDMA الخاصة بشاشات الجوال وشاشات الحاسب الآلي. وتحتل المركز الرابع من حيث المبيعات في صناعة أشباه الموصلات، والمرتبة الأولى من حيث إنتاج الهواتف المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88