11المميز لديناأجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تسجيل براءة اختراع لأول هاتف قابل للطي

تسجيل براءة اختراع لأول هاتف قابل للطي – تواصل الشركات المصنعة للهواتف الذكية العمل للمنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي، عبر إطلاق أكثر من إصدار من تلك الهواتف خلال هذا العام.

وفي الآونة الأخيرة، رصدت براءة اختراع لشركة ”فيفو“ الصينية تؤكد خطط الشركة لإطلاق إصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي هذا العام.

ويكشف إصدار شركة فيفو الجديد المنتظر عن هاتف قابل للطي بتصميم غريب وغير تقليدي، وتقدمت ”فيفو“ ببراءة اختراعها للإدارة الوطنية الصينية للملكية إلى جانب رسومات تظهر تصميم الهاتف الذكي الجديد من مختلف الجوانب.

تسجيل براءة اختراع لأول هاتف قابل للطي

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتوضح التسريبات المصورة الخاصة ببراءة الاختراع تصميما غير تقليدي لهاتف فيفو القادم، حيث يتم طي الجزء السفلي من الشاشة فقط، بتجربة تحاكي الهواتف المميزة بتصميم صدفي.

كما لا يتضمن تصميم الهاتف أي حواف في الجهة الأمامية للهاتف، حيث تمتد الشاشة في الجزء العلوي والسفلي للهاتف، بينما يتميز هيكل الهاتف بتصميم أكثر سمكاً في الجزء العلوي، وهو الجزء الذي يتضمن أغلب تكوينات الهاتف، بينما يدعم الهاتف الطي في الجزء السفلي.

شركة فيفو لتكنولوجيا الاتصالات هي شركة تقنية صينية مملوكة من قبل بي بي كي إليكترونيكس المتخصصة بصناعة الهواتف الذكية وملحقات الهواتف والبرامج وخدمات الإنترنت إلى جانب كل من أوبو وريلمي وون بلس، وقد تأسست عام 2009 في مدينة دونغ غوان الصينية وتعتبر لاعب رئيسي في سوق الهواتف الأسيوي. وتقوم الشركة بتطوير برامج خاصة لإصدارات هواتفها مثل متجر فيفو وآي مانجر المضافة بشكل افتراضي مع نظام التشغيل المعدل الخاص بهم «فن تتش أوس» المبني على نظام أندرويد.

وصل عدد موظفي فيفو في مراكز البحث والتطوير في شنزن ونانجينغ حوالي 1600 موظف بحلول يناير من عام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى