أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تحديثات لتطبيق يوتيوب في “آيفون وآيباد”

تحديثات لتطبيق يوتيوب في “آيفون وآيباد” – طرحت شركة غوغل تحديثًا جديدًا بمزايا مهمة، تقدم إصلاحًا للأخطاء الموجودة في تطبيق يوتيوب لأجهزة آيفون وآيباد، وهو التحديث الأول لتطبيق رئيس من غوغل لنظام iOS منذ شهر ديسمبر.

ويأتي تحديث يوتيوب في الوقت الذي واجه فيه مالكو آيفون، في وقت سابق من هذا الأسبوع، رسالة توضح أن هذا التطبيق قديم عند محاولة تسجيل الدخول باستخدام حساب غوغل، ولم تكن هناك مشكلة أمنية فعلية، وتمت إزالة التحذير بسرعة.

وبالنظر إلى أنه يتم تحديث تطبيقات غوغل لنظام التشغيل iOS من أجل إضافة الميزات الجديدة أو لإصلاح الأخطاء، فإنك ترى تحديثات لقوائم صفحات التطبيقات، التي تتضمن تفاصيل خصوصية التطبيق الجديدة.

تحديثات لتطبيق يوتيوب في “آيفون وآيباد”

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتمثل هذه التصنيفات الحد الأقصى من فئات البيانات التي يمكن جمعها، بمعنى إذا كنت تستخدم كل ميزة وخدمة متاحة في التطبيق.

وتقدم البيانات التي تقدمها إلى منتجات غوغل خدمات مفيدة لك، ويمكنك دائمًا التحكم في إعدادات الخصوصية عن طريق زيارة حساب غوغل، أو الانتقال مباشرة إلى منتجات غوغل التي تستخدمها عبر iOS.

وتطلب شركة أبل من الشركات تطبيق ملصقات الخصوصية، التي أطلقتها في 14 ديسمبر، قبل أن تتمكن من تحديث تطبيقات iOS الحالية.

وتلقت بعض تطبيقات غوغل الأخرى – Stadia و Authenticator و Translate و Classroom، على سبيل المثال– تحديثات iOS.

جوجل أو غوغل أو قوقل (بالإنجليزية: Google)‏ هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل. واختير اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.يضاف إلى ذلك توفيرها لإمكانية نشر المواقع التي توفر معلومات نصية ورسومية في شكل قواعد بيانات وخرائط على شبكة الإنترنت وبرامج الأوفيس وإتاحة أوركوت التي تتيح الاتصال عبر الشبكة بين الأفراد ومشاركة أفلام وعروض الفيديو، علاوةً على الإعلان عن نسخ مجانية إعلانية من الخدمات التكنولوجية السابقة. يقع المقرّ الرئيسي للشركة، والذي يحمل اسم جوجل بليكس، في مدينة “ماونتن فيو” بولاية كاليفورنيا. وقد وصل عدد موظفيها الذين يعملون دوامًا كاملًا في 31 مارس عام 2009 إلى 20,164 موظفًا. تأسست هذه الشركة على يد كل من لاري بايج وسيرجي برين عندما كانا طالبين بجامعة ستانفورد. في بادئ الأمر تم تأسيس الشركة في الرابع من سبتمبر عام 1998 كشركة خاصة مملوكة لعدد قليل من الأشخاص. وفي التاسع عشر من أغسطس عام 2004، طرحت الشركة أسهمها في اكتتاب عام ابتدائي، لتجمع الشركة بعده رأس مال بلغت قيمته 1.67 مليار دولار أمريكي، وبهذه القيمة وصلت قيمة رأس مال الشركة بأكملها إلى 23 مليار دولار أمريكي. وبعد ذلك واصلت شركة جوجل ازدهارها عبر طرحها لسلسلة من المنتجات الجديدة واستحواذها على شركات أخرى عديدة والدخول في شراكات جديدة. وطوال مراحل ازدهار الشركة، كانت ركائزها المهمة هي المحافظة على البيئة وخدمة المجتمع والإبقاء على العلاقات الإيجابية بين موظفيها. ولأكثر من مرة، احتلت الشركة المرتبة الأولى في تقييم لأفضل الشركات تجريه مجلة فورتشن كما حازت بصفة أقوى مئة علامة تجارية في العالم الذي تجريه مجموعة شركات ميلوارد براون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88