لحظة بلحظة

شاهد: لحظة سقوط أرجوحة في ملاهي بالصين

شاهد: لحظة سقوط أرجوحة في ملاهي بالصين -تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله لحة سقوط أرجوجة كبيرة في مدينة ملاهي بالصين.

شاهد: لحظة سقوط أرجوحة في ملاهي بالصين

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ووثق أحد الراكبين للأرجوحة الكبيرة، مقطع الفيديو للمنظر الجميع من الأعلى أثناء استمتاعه بها، حيث سقطت الأرجوحة على الأرض.

وقالت مصادر محلية في الصين أن الأرجوحة التي سقطت على الأرض تسببت في إصابة 16 شخصاً، ولم يتوفى أحد.

https://www.youtube.com/watch?v=7mrKsucQO64

الأرجوحة الدوارة هي إحدى ألعاب الملاهي في المدن الترفيهية، هي عبارة عن قاعدة تحمل مراجيح وتدور بها بشكلٍ دائري أفقي، أحياناً تستخدم بعض المراجيح الدوارة أسلوب الموج أثناء دورانها، تُعتبر من أشهر الألعاب في مُدن الملاهي، وتعود نشأتها إلى عام 1908 حيث وُضعت أول أرجوحة دوارة في إدونا بارك في أوكلاند في كاليفورنيا. في عام 2013 افتتحت السويد أطول أرجوحة دوارة في العالم، واسم الأرجوحة “إكليبس” التي يبلغ طولها 400 قدم وتدور براكبها حول نفسها بسرعة 64 كم/ساعة وهو متدلٍ من سلسلة طولها 8 أقدام.

مدينة الملاهي أو المدينة الترفيهية هي منطقة غرضها ترفيه الزوار بأعداد كبيرة، تجذب السياح من خلال ألعاب ومركبات متنوعة مثل السفينة الدوارة، الأفعوانية ,ومنشآت أكثر تعقيدا.

توفر عوامل جذب من تصميم جذاب، وعادة ما تهدف إلى تلبية احتياجات الأطفال المراهقين، البالغين.

يختلف المتنزه العادي عن مدينة ملاهي، أراضيها متفرعة ومكرسة لتحكي قصة خاصة في الغالب خيال. وتتميز هذه الأراضي من حيث الفكرة التي تخدمها البيئة الغامرة بالعناصر المختلفة. أنها تخلق جواً أسطورياً لمن يراها، حيث تم تسخير كل شيء ليخدم هذا الغرض. فالهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية، والمخازن، المركبات، وحتى المواد الغذائية التي تدعم هذا الموضوع المحدد.

افتتحت أقدم مدينة ملاهي في العالم عام (1583) شمال كوبنهاغن، الدنمارك.

معظم المنتزهات الترفيهية تنشئ على موقع ثابت، بعكس الكرنفالات . هذه الأنواع من المتنزهات مؤقتة، غالبا ما يكون لبضعة أيام أو أسابيع في السنة، مثل الأعياد السنوية في المملكة المتحدة، وكرنفالات (مجموعة مؤقتا وحتى موقف للسيارات ومعارض تعمل مؤقتا في الولايات المتحدة على الأغلب. الطابع المؤقت لهذه المعارض تساعد على نقل الشعور بأن الناس في مكان مختلف لبعض الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88