أخبار وتغطياتتغطيات

نجاح الأسرة تطلق مجموعة من المبادرات قريبًا

عقدت جمعية نجاح الأسرة بمنطقة الرياض الاجتماع الدوري للجمعية تحت رعاية الرئيس الفخري الأمير أحمد بن بندر السديري.

هتون/ منال البدير

وذلك يوم الأربعاء ١٧ من فبراير ٢٠٢١م، بحضور أعضاء الجمعية وعدد من منسوبيها.
حيث صرح رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد العزيز الدواس أن الاجتماع يعقد لاستعراض ما حققته الجمعية خلال العام المنصرم ٢٠٢٠م من إنجازات واستعراض خطة عمل الجمعية خلال الفترة المقبلة. حيث تواصل الجمعية العمل بأعلى معايير التميز في مختلف مبادراتها الاجتماعية المستدامة لخدمة الأسرة والمجتمع.
وأضاف الدواس أن أبرز ما تحقق خلال هذا العام هو البدء في تجهيز خمس عيادات لتقديم الاستشارات الأسرية، والعمل على خطة توعية وتثقيفية للأسرة.


وقد أشاد الرئيس الفخري للجمعية الأمير أحمد بن بندر السديري بجهود الجمعية خلال الفترة، ودعا إلى تكثيف الجهود لخدمة أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، وقد وجه بأهمية استحداث إدارة لتنمية الموارد الوقفية لضمان تقديم خدمات مميزة للمستفدين والمستفيدات.


وقد صرح فيصل بن ناصر المرحوم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام أن الجمعية سوف تعمل خلال الفترة القادمة على توقيع عدد من الشراكات الاستراتيجية مع عدة جهات، وذلك في سعي للالتزام برسالة الجمعية في تقديم مبادرات اجتماعية مستدامة تساهم في إدخال السرور على أفراد الأسرة واستقرارهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88