11المميز لديناالإعلانات المبوبه

“كتابة المشهد الروائي بحرفيّة” مع الأديب خلف القرشي

ورشة عمل

يقدم الأديب خلف سرحان القرشي ورشة عمل بعنوان “كتابة المشهد الروائي بحرفيّة” وذلك عبر تطبيق زووم ZOOM، وستعقد الورشة يوم الخميس الموافق 25 من فبراير 2021 في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة لمدة ثلاثة أيام متتالية.

وتتناول الورشة عدة محاور منها:

  • تعريف المشهد الروائي.
  • أهمية المشهد الروائي.
  • مكونات المشهد الروائي.
  • علاقة المشهد بمكونات الرواية.
  • مقترحات وآليات لكاتبة مشاهد جاذبة ولافتة.
  • أخطاء شائعة ينبغي تجنبها عند كتابة المشهد.
  • تحليل ونقاش لمشاهد من روايات مشهورة.

"كتابة المشهد الروائي بحرفيّة" مع الأديب خلف القرشي - صحية هتون الدولية

زووم هو برنامج من برامج مؤتمرات الفيديو تم تطويره بواسطة زوم لاتصالات الفيديو. يوفر خدمة الدردشة المرئية التي تسمح بما يصل إلى 100 جهاز في وقت واحد مجانًا، وإن كان ذلك مع تقييد الوقت لمدة 40 دقيقة للحسابات المجانية. يتوفر للمستخدمين خيار الترقية من خلال الاشتراك في إحدى خططها، مع السماح بأكثر من 500 شخص في وقت واحد، دون قيود زمنية.

تأسست شركة زوم في عام 2011 من قبل مهندس رئيسي من سيسكو سيستمس ووحدة أعمالها التعاونية “ويب اكس”. تخرج المؤسس إيريك أس يووان ، من البرنامج التنفيذي بجامعة ستانفورد، وكان في السابق نائبًا للرئيس في شركة سيسكو لتطوير برمجيات تعاونية. أصبح ديفيد بيرمان من ويب اكس و Ring Central، رئيسًا في نوفمبر 2015. وبدأت الخدمة في يناير 2013 وبحلول مايو 2013، أصبح لديها مليون مشارك.

خلال السنة الأولى من إطلاقه، أنشأت زووم شراكات مع مزودي برمجيات التعاون بين الشركات. لعبت شراكتها مع Redbooth (في ذلك الوقت باسم Teambox) دورًا في إضافة عنصر فيديو إلى Redbooth. بعد فترة وجيزة من هذه الشراكة  أنشأت زوم برنامجًا باسم ” الأعمال مع زوم” ، والذي أقام شراكات مع العديد من موردي الأجهزة والبرامج مثل لوجيتك و Vaddio و InFocus. وبحلول نهاية العام، تمكنت “زوم” من دمج برمجياتها في InterviewStream، وهي شركة توفر قدرة إجراء مقابلات الفيديو عن بعد مع أصحاب العمل. وسعت Interviewstream قدراتها في إجراء مقابلات الفيديو عبر استخدام خدمات فيديو زوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى