أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

سوني تطلق كاميرا سينمائية

سوني تطلق كاميرا سينمائية – أطلقت شركة ”سوني“ اليابانية كاميرا FX3 الجديدة، التي تنتمي لفئة الكاميرات المدمجة ذات الإطار الكامل. وتعدّ من الطراز الأقل تكلفة في خط ”سوني“ السينمائي، كما تضم مجموعة من أفضل مميزات هذه الفئة من الكاميرات، مع دعم عدسات E-mount، وبسعر يبدأ من 3900 دولار.

وتشتمل كاميرا FX3 على بعض الميزات الموجودة في كاميرات السينما الأكثر تكلفة في جسم أصغر ووزن أخف، كما تنطلق بمستشعر Exmor R CMOS وإطار كامل بحجم 35 مم، وتدعم الكاميرا تصوير بدقة 10.2 ميغابيكسل التي تدعم المستخدم في تصوير الأفلام، وبدقة 12.1 ميغابيكسل للصور الثابتة، وبدقة 12.9 ميغابيكسل بشكل عام.

سوني تطلق كاميرا سينمائية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

كما أكدت شركة ”سوني“ دعم الكاميرا السينمائية لميزة الضبط التلقائي السريع (Hybrid AF)، وميزة الضبط التلقائي والكشف وتحديد المشهد، وأيضا ميزة الضبط التلقائي لاكتشاف التباين، كما تتميز بحساسية من EV-6 إلى EV20، مع ISO يعادل 100 وفتحة عدسات F2.0، وميزة التثبيت البصري للصورة.

ومن ناحية البرامج، تدعم الكاميرا العمل مع S-Cinetone، وهذا الإعداد المسبق للفيديو مطابق لما هو موجودة في كاميرات السينما الأخرى من ”سوني“ ومصمم لإضفاء مظهر سينمائي ناعم على اللقطات خارج الكاميرا.

شركة سوني (بالإنجليزية: Sony Corporation)‏ باليابانية: ソニー株式会社، سوني كابوشيكي كايشا؟) هي مجموعة رائدة ومتخصصة في صناعة إلكترونية، ولها مقران رئيسيآن في نيويورك وطوكيو تعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88