الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أجمل إطلالات اللون الأخضر الجذاب

لايغيب اللون الأخضر الجذاب بدرجاته المنوّعة والمختلفة عن عروض الأزياء العالمية، ودائماً ما نشاهد أجمل إطلالات باللون الأخضر بتوقيع أبرز دور الأزياء والمصممين العالميين، ولذلك انتقينا لك اليوم أبرز تصاميم وموديلات اللون الأخضر الساحر من مجموعات ربيع وصيف 2021.

أجمل إطلالات اللون الأخضر الجذاب

نوّعنا بخياراتنا لتصاميم اللون الأخضر، منها التنورة الميدي بالقصة الشبابية المنفوشة باللون الأخضر الداكن من تصميم “براندون ماكسويل” Brandon Maxwell.

وأعجبنا سروال “كلوي” Chloe باللون الأخضر الداكن بالدرجة الشاحبة والراقية، بقصة الخصر العالي مع الأرجل العريضة.

ولاطلالات جذابة وخاطفة للأنظار بالفستان باللون الأخضر الداكن، انتقينا لك فستان راقي وفاخر من الشيفون مع لمسات متقنة من الشك البراق والملون من تصميم “كريستيان ديور” Christian Dior.

 واخترنا لك أيضاً فستاناً شبابياً وحيوياً وملفتاً بتصميم جريء من توقيع “دولتشي أند غابانا” Dolce & Gabbana ، والقصير بقصة الـA line، والمميّز بنقشة النمر ونقشة الورود مع اللون الأخضر بالدرجة الحيوية.

ولصاحبات الذوق المرهف والناعم، انتقينا لك فستاناً أنثوياً باللون الأخضر الفاتح بالدرجة الباستيلية من تصميم “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli، والمزيّن بلمسات الدانتيل الأنيق والجذاب.

وغيرها من التصاميم الأنيقة والمواكبة للموضة بمختلف درجات اللون الأخضر الساحر.

مايميز اللون الأخضر أنه يوحي بالحيوي كما بالانتعاش والشباب، وبالرغم من أن ليس كثيرات من النساء يجرأن على اعتماد اللون الأخضر في اطلالاتهن غير أنه يناسب مختلف ألوان البشرة ومختلف الأعمار، حيث أنه مثالي للسمراوات ولاسيما الدرجات الفاتحة منه، كما للشقراوات ولاسيما الدرجات الداكنة والغنية منه.

وقد شاهدناه هذا الموسم على مختلف التصاميم من فساتين وبناطيل وتنانير وقمصان لدى كل من غوتشي” Gucci، “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، رولاند موريه” Roland Mouret، برادا” Prada، مايكل كوس” Michael Kors والقائمة تطول.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88