جيل الغدقصص وأناشيد

قصة بائع الفراولة رائعة بحق لاتفوتك

قصة بائع الفراولة رائعة بحق لاتفوتك -هناك الكثير من القصص التي تعبر عن النجاح، والكثير من رجال الأعمال الذين بدأوا من الصفر، ومن أشهر هذه القصص قصة المليونير الذي بدأ حياته كبائع فرولة .

قصة بائع الفراولة رائعة بحق لاتفوتك -يحكى انه فى يوم من الايام تقدم رجل للعمل بوظيفة منظف مراحيض و قد تقابل مع مدير الشركة الذى قال له انه قد تم قبولة فى الوظيفة و لكننا نحتاج بريدك الالكترونى لنرسل لك عقد العمل و الشروط فرد الرجل انه لا يملك بريد الكترونى كما انه ليس لدية جهاز كمبيوتر فى البيت فاجابة المدير اذا كان ليس لديك ايميل او جهاز كمبيوتر معناة انك غير موجود و لن نستطيع الوصول اليك حين نحتاجك و بالتالى لا تستطيع العمل لدينا .

خرج الرجل من الشركة هو يشعر بالغضب خاصة بسبب رفضه من العمل، واخذ يفكر في انه يجب أن يعمل، ولم يكن يمتلك أكثر من عشر دولارات فقط فقرر أن يشتري بهذا المبلغ كمية من الفراولة، وبطريقة ما استطاع بيع كمية الفراولة التي كانت معه وفي نهاية اليوم اكتشف أنه ربح ضعف المبلغ الذي كان معه وأصبح يمتلك عشرون دولارا، فأدرك أنه يستطيع العمل كبائع فراولة ويكسب الكثير من الاموال، فأخذ يكرر هذه العملية عدة مرات مما جعله  يمتلك الكثير من الاموال فقام بشراء أضعاف الكمية من الفراولة وبيعها.

بعد فترة من الزمن بعدما استطاع الرجل تكون كمية معقولة من الاموال قرر أن يقوم بشراء دراجة هوائية حتي يستطيع من خلالها توزيع الفراولة وبيعها بطريقة مريحة، وبعدما تضاعف مكسبه قام بتأسيس شركة صغيرة حتى يبيع من خلالها الفراولة، فقام بشراء شاحنة صغيرة.
بعد عدة سنوات استطاع ذلك الرجل أن يصبح من أثرياء رجال الأعمال، فخلال خمس سنوات أصبح يمتلك أكبر مخزن للمواد الغذائية،

و بدأ يفكر بمستقبلة الى ان قرر ان يؤمن الشركة عند احد اكبر شركات التامين و فى مقابلة مع موظف شركة التامين قال الموظف انا موافق و لكننى احتاج الى بريدك الالكترونى لارسل اليك عقد التامين فاجاب الرجل انه لا يملك بريد الكترونى و انه لا يملك كمبيوتر حتى رد الموظف مستغربا كيف تملك اكبر شركة للمواد الغذائية و لا تملك بريد الكترونى .

ابتسم الرجل و قال : لو كنت املك بريد الكترونى قبل خمس سنوات قفط من الان لكنت انظف الان مراحيض شركة مايكروسوفت
نستفيد من قصة بائع الفراولة أن الله أحيانا يقوم بمنع أمر قد يعتقد المرء أنه هو الخير له ولكنه قد يمنع عنه الكثير من الضرر فيما بعد،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88