الفنون والإعلامفن و ثقافة

يسرا تحتفل بعيد ميلادها في المقابر

كشفت الفنانة المصرية يسرا، عن مدى تعلقها وحبها الشديد بوالدتها، مستذكرة طفولتها، وذلك خلال إطلالتها في برنامج “سهرانين” مع الفنان أمير كرارة والمذاع على قناة ON، بمشاركة النجم محمد الشرنوبي.

وقالت الفنانة يسرا: “يوم ولادتي ذهبت أمي للسينما لمشاهدة فيلم “لحن الوفاء”، وبعد انتهاء الفيلم وأثناء عودتها في سيارة الأجرة شعرت بتعب الولادة وذهبت للمستشفى وولدتني الساعة الرابعة فجرا”.

وأضافت الفنانة المصرية يسرا أنها ورثت من والدتها كل شيء حتى المرض، وقالت “لو مثلا أصحابي مسألوش عليها، تلاقيها بتكلم كل واحدة، أحن حاجة على وش الأرض، مفيش حد بيعوض الأم”.

وعبرت الفنانة يسرا عن افتقادها الشديد لوالدتها الراحلة، “بعد أمي في حاجة رايحة مني، في حاجة جوايا عمري ما رجعت زي ما كنت، عايشة وبضحك وكل حاجة بس فيه حتة كدة رايحة مش عارفة أرجعها، وبتوحشني وكل ما توحشني أروح أزورها”.

وكشفت الفنانة يسرا عن زيارتها لقبر والدتها في عيد ميلادها، وتحدثت إليها وقالت إنها لا تستطيع الاحتفال بدونها، وأشارت إلى أن والدتها هي التي كونت شخصيتها.

وقالت إنها كانت تقضي أوقاتها في العزل المنزلي في الطبخ لزوجها، وذكرت عدة مواقف طريفة لها مع زوجها بسبب محاولاتها في عمل الأكلات وكذلك بسبب ضيقه من غنائها في المنزل.

وقالت إن الغناء والدندنة في المنزل ممنوعة بسبب رفض زوجها للصوت العالي، وكشفت يسرا في حديثها عن حبها الشديد للفنان عمرو دياب وأغانيه،

وقالت إنها رفضت تقديم أغنية “3 دقات” في البداية بسبب ابتعادها عن الغناء وذهبت للاعتذار عنها، ولكنها قررت غناءها في اللحظة الأخيرة.

وعادت الفنانة يسرا مؤخرا لتصوير دورها في مسلسلها الجديد “حرب أهلية”، والذي توقف تصويره بسبب إصابتها بفيروس كورونا، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز ويشاركها بطولته الفنان السوري باسل خياط.

وتدور قصة المسلسل حول قضية اجتماعية مهمة وخاصة بالمجتمع المصري، مثلما قدمت من قبل عددا من القضايا المهمة وكان على رأسها قضية اغتصاب المراة وقضية العُنف ضد المرأة.

عرفت بين ذويها باسم «يسرا»، وهو اسم يكتب على شكل «يسرى»، لكنها استبدلت الألف (ا) بالألف المقصورة (ى) حتى لا يحدث التباس مع اسم «يسري» الشائع بين الرجال، وعمها هو ضابط المخابرات العامة المصرية السابق وعضو تنظيم الضباط الأحرار المصريين محمد نسيم.

وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى