أخبار وتغطياتتغطيات

الولاء والوفاء تقيم حفلًا بمشاركة ٢٥ دولة باليوم الوطني الستين

نظمت حملة الولاء والوفاء ممثلة برئيسها سعادة المهندس فواز الرسلاني مؤسس مبادرة الولاء والوفاء حفلًا دوليًّا بمناسبة العيد الوطني الستين للوطن الكويت.

صفاء نصيرات

وقدموا التهاني القلبية للقيادة الحكيمة للشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهم الله وأعز ملكهم.

وعبر عن اعتزازه لشراكته مع فرسان السلام لتنظيم هذا الحفل المبارك والذي يأتي تجسيدًا لأواصر المحبة بين البلدين الشقيقين دولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية لحملة الولاء للقيادة الحكيمة الرشيدة الحالية والوفاء لقائد الإنسانية طيب الله ثراه.

هذا وشارك الحفل عدد من الأمراء والشيوخ ضيوف الشرف الفخريين صاحبة السمو الأميرة البندري بنت محمد حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود حفظها الله وتقدمت بالتهنئة لدولة الكويت.

سمو الأمير أحمد بن بندر السديري حفظه الله من المملكة العربية السعودية مهنئًا دولة الكويت وشاكرًا جهود فرسان السلام وحملة الولاء والوفاء، والشيخ حميد بن خالد القاسمي من الإمارات العربية المتحدة

والشيخة انتصار المحمد الصباح من دولة الكويت والشيخة سهيلة الصباح من دولة الكويت والشيخة الجوهرة بنت محمد المملكة العربية السعودية والشيخ زكريا الغساني من سلطنة عمان وسعادة الإعلامي جابر الحرمي من دولة قطر، وسعادة الشاعر الوطني الكويتي الكبير الذي قدم شعرًا يتوج حبه لدولة الكويت الذي أثرى الجميع بحضوره وإلقائه، وسعادة الدكتور هيثم أبو خديجة من المملكة الأردنية الهاشمية وسعادة الإعلامي مكي آل سالم من المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن الحفل ضم أكثر من ٢٥ دولة عربية يزفون التهاني والتباريك بهذه المناسبة العطرة التي تعبر عن حبنا لدولة السلام ووطن السلام عبر منصة الزووم، معربين عن امتنانهم لإعطائهم فرصة تقديم التهاني والتبريكات وشكرهم لحملة الولاء والوفاء ولفرسان السلام وتنظيم الحفل المبارك.

واختتم الحفل بتقديم الدروع والتكريمات لضيوف الشرف الفخريين والمشاركين بالتهاني في الحفل الكريم من حملة الولاء والوفاء، كل عام ووطن السلام وأنتم بألف خير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88