أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

هاتف قابل للطي من هونر

هاتف قابل للطي من هونر -كشف أحدث تسريب أن الشركة الصينية لتصنيع الهواتف تستعد لإعادة إحياء إصداراتها كعلامة مستقلة عن هواوي، خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر تطوير هاتف Honor Magic القابل للطي، وسيكون هاتفHonor Magic، أول هاتف قابل للطي يندرج تحت علامة هونر التجارية.

هاتف قابل للطي من هونر

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويبدو أن استقلال هونر عن العملاق الصيني هواوي كانت خطوة حاسمة، فقد ساعدها ذلك في تخطي عقبة الحظر الذي فرضته الولايات المتحدة على شركة هواوي، حيث أصبح متاحا للعلامة التجارية الحصول على مكونات وخدمات كل من TSMC و Qualcomm و Google وغيرها من الشركات.

كما أكدت أحدث تسريبات جاءت عبر صفحة Digital Chat Station، أن هونر تخطط أيضا لإطلاق عدد من الإصدارات المتوسطة ومنخفضة التكلفة من الهواتف الذكية قريبا، ومن المتوقع أن تكون هواتف Honor 11 و Honor 11X من بين إصدارات الشركة الأولى، بينما يأتي هاتف Honor 10A في فئة الهواتف منخفضة التكلفة.

وكشف التسريب أيضا أن الرائد القادم من الشركة المصنعة الذي من المفترض أن يتم إطلاقه باسم Honor 40 سيأتي بمعالج جديد يمكن أن يكون Dimensity 1200 أو Snapdragon 888.

أونور (بالإنجليزية: Honor)‏، هي علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Shenzhen Zhixin،. تشتمل سلسلة أونور من أجهزة الحوسبة المتنقلة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والملبوسات التقنية.

برزت في السنوات القليلة الأخيرة في الدول العربية بهواتف ذكية تقدّم تجربة استخدام مثالية، بما في ذلك هاتفها الذكي View 10 الذي يقدم أداء قوي بفضل معالج كيرين 970 وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

في عام 2016 أصبح George Zhao الرئيس العالمي لـ أونر

و Eva Wimmers الرئيسة المسؤلة عن ماركة اونر في أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88