الفنون والإعلامفن و ثقافة

فيديو ترويجي لأول فيلم أنيميشن سعودي ياباني

أطلقت شركة «مانجا» للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك) الخيرية، الفيديو الترويجي لأول فيلم أنيميشن سعودي ياباني، يحمل اسم «الرحلة» The Journey. وسيكون هذا الفيلم أول فيلم سعودي سينمائي بتقنية 4DX التي تحاكي مؤثرات وظروف العالم الحقيقي، بحيث يمكن لرواد السينما ترقب تجربة سينمائية فريدة ومميزة وأطلقت «مانجا» الفيديو الترويجي، بالتزامن مع مهرجان برلين السينمائي الدولي، وسيُطرح الفيلم الذي بلغ حالياً مرحلة ما بعد الإنتاج، في دور السينما بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في صيف 2021.

وستعمل «تي جوي» على توزيعه في اليابان.وقال الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة «مانجا للإنتاج»، إن «الرحلة» سيقدم تجربة فريدة من نوعها، فإنتاج الفيلم وإخراجه نُفّذا بجودة عالية من قبل فريق متخصص من الخبراء في اليابان والمواهب السعودية.

واستوحي فيلم «الرحلة» من تاريخ الجزيرة العربية ومن الحضارات القديمة في المنطقة، ويروي قصة أوس الخزاف، الذي يخفي ماضياً غامضاً، والذي يُجرّ إلى معركة ملحمية للدفاع عن مدينته.

ويعدّ فيلم الأنيمي إنتاجاً مشتركاً مع الإستديو الياباني، المعروف «توي أنيميشن» وهو من إخراج شيزونو كوبون المخرج العالمي الشهير الذي أخرج أفلاماً، مثل Godzilla: City on the Edge of Battle والمحقق كونان، وحرصت «مانجا» على استقطاب أفضل الممثلين الصوتيين من اليابان في الفيلم، مثل هيروشي كامييا وتاكايا كورودو وتورو فورويا، وغيرهم من الأصوات اليابانية الشهيرة. وشاركت فيه أيضاً نخبة من الممثلين الصوتيين في النسخة العربية من الفيلم، مثل نصار النصار وعبده شاهين ورشا رزق.

من جهته، قال طوني المسيح، مدير توزيع المحتوى في «vox سينما» إن ثقافة الرسوم المتحركة رائجة في الشرق الأوسط، كما أنّ عشاق السينما في المنطقة يرغبون في مشاهدة المحتوى المحلي. لذلك، نحن على ثقة بأن «الرحلة» سيحقق نجاحاً كبيراً.

يشار إلى أن شركة «مانجا» للإنتاج تختص في صناعة المحتوى الإبداعي من خلال إنتاج الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو والقصص المصورة ذات الرسالة الهادفة والجودة والاحترافية التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع محلياً وعالمياً يُتوقع عرض «الرحلة» في دور السينما بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا واليابان في صيف 2021. وسيُعرض الفيديو الترويجي حالياً في صالات «vox سينما» في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فيديو ترويجي لأول فيلم أنيميشن سعودي ياباني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88