أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

لابتوب الألعاب من ديل

لابتوب الألعاب من ديل – كشفت شركة ”ديل“ عن حاسبها المحمول الجديد المخصص للألعاب Dell G15، الذي سيكون متاحًا أولاً في الصين قبل أن يأتي إلى مناطق أخرى حول العالم.

وتوضح الشركة أن التصميم الصناعي للحاسب المحمول جديد تمامًا، وذلك بالرغم من أن الميزة الأكثر بروزًا قد تكون وظيفة الطلاء.

لابتوب الألعاب من ديل

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتقول الشركة: ”إن Dell G15 الجديد يستخدم الطلاء المائي المنخفض المركبات العضوية المتطايرة لتصميم متين وصديق للبيئة“.

ويتوفر الجهاز بعدة ألوان، بما في ذلك Spector Green with Speckles و Phantom Gray with Speckles و Dark Shadow Gray و Obsidian Black.

ولا تتوفر المواصفات الكاملة لحاسب Dell G15 الجديد حتى الآن، لكن يمكن تجهيزه ببطاقة رسومات من سلسلة Nvidia GeForce RTX 3000 ولديه 3 خيارات أداء تصل إلى 115 واط من إجمالي قوة الرسومات.

وتأتي الشاشة بقياس 15.6 إنش مع معدل تحديث يصل إلى 360 هرتز، مما يساعد في الرياضات الإلكترونية السريعة، وتستخدم أجهزة ذات إضاءة زرقاء منخفضة تفي بمعايير TuV الألمانية.

وتقول ديل: إن ”درجات الحرارة في Dell G15 قد تم تحسينها بفضل التصميم القائم على تقنية Alienware، وهناك إضاءة اختيارية للوحة مفاتيح RGB رباعية المناطق التي تستخدم برنامج AlienFX للتخصيص مثل نظيراتها من Alienware“.

ديل (بالإنجليزية: DELL)‏ هي شركة أمريكية مقرها الرئيسي في راوند روك – تكساس متخصصة في مجال الحاسوب والتكنولوجيا، تقوم بتطوير، صناعة، بيع، ودعم الحواسيب الشخصية، وباقي المنتجات المتعلقة بالحواسيب. بحلول 2008 أصبحت ديل توظف أكثر من 88 ألف شخص حول العالم.

نمت ديل خلال الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين لتصبح (لفترة معينة) أكبر بائع للحواسيب ومزودات الخدمة. كما أنها في 2008، احتلت المرتبة الثانية في مبيعات الحواسيب من بين مصنعي الحواسيب بعد هوليت-باكارد. تبيع شركة ديل حالياً الحواسيب الشخصية، مزودات الخدمة، أجهزة خزن البيانات، محولات الشبكات، والمراني (التلفزيونات).

في عام 2006، قامت مجلة فورتشن بتقييم ديل على أنها الشركة 25 من بين أكبر الشركات في قائمة فورتشين 500، والثامنة في قائمتها السنوية لأكثر الشركات تقديراً في الولايات المتحدة. في عام 2007، حصلت ديل على التسلسل 34 والثامنة على التوالي في القوائم المكافئة لذلك العام. أحد منشورات عام 2006 أشار إلى ديل على أنها الشركة الثامنة والثلاثون بين الشركات الأكثر أداءً في S&P 500 حيث قدمت أداءً كبيراً في الأسواق على مر السنوات الخمسة عشر السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى