الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات بلكونات صغيرة

 ديكورات بلكونات صغيرة  –البلكونة ركناً وجزءاً هام داخل المنزل حيث يهتم الكثير بإختيار أنسب الديكورات والأثاث الذي يتناسب معها كما يحرص البعض على تزينها بالورود والمساحات الخضراء الشاسعة التي تضفي عليها لمسة وروح جمالية مختلفة وتتنوع تصاميم وأشكال ومساحات البلكونات ما بين المساحات الكبيرة والمساحات الصغيرة،
ديكورات بلكونات صغيرة -صحيفة هتون الدولية
يواجه العديد ممن هم على وشك الزواج صعوبات في اختيار تصميمات الشرفات والديكورات ذات المساحة المحدودة ، لذا إليك مجموعة مميزة من ديكورات الشرفات الصغيرة.
يخرج الكثيرون من منازلهم لشرفات حيث الهواء الطلق وأجواء جميلة، وهناك الكثير من الأفكار لتزيين الشرفات،

ديكورات بلكونات صغيرة -صحيفة هتون الدولية
تصميم فاخر لواحدة من الشرفات الكبيرة للمنازل ، والتي تم تصميم سياجها من الزجاج ، بينما يتم وضع أريكة كبيرة برتقالية وبنية في وسط الشرفة ، مما يتيح إمكانية الجلوس والاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة.ديكورات بلكونات صغيرة -صحيفة هتون الدولية

تصميم بسيط لواحدة من الشرفات الصغيرة والذي اعتمد على وضع كرسيين مع قواعد مرنة في الحركة والدوران ، وتم تثبيت أحد الأرفف على صر الشرفة بحيث يمكن استخدامه لوضع فناجين القهوة والشاي . وعدة مشروبات جالسة على الشرفة.
ديكورات بلكونات صغيرة -صحيفة هتون الدولية

تتميز ديكورات وأشكال البلكونات الحديثة بالتميز والبساطة والجمال ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة وحديثة من ديكورات البلكونات. ديكور مميز لأحد البلكونات كبيرة المساحة التي أعتمد على اللون الكاكاو في ديكوراتها كما تم وضع كرسين كبيرين متقابلين في وسط البلكونة وبطريقة جذابة ومميزة تم بناء مقاعد بسيطة ومريحة متصلة بسور وجوانب البلكونة.
ديكورات بلكونات صغيرة -صحيفة هتون الدولية
بتناغم مميز وجميل بين الألوان والزهور والورود ، تم تصميم زخرفة هذه الشرفة المميزة ، والتي كانت قائمة على وضع كرسيين من الخيزران الأصفر ، كما تم اختيار طاولة خشبية مزودة بأرجل العجل مما سمح بذلك. حركه. كما تتميز زخرفة هذه الشرفة بوضع أرجوحة معلقة من السقف بسلسلة تساعد على الاستمتاع والاسترخاء على الشرفة.
ديكورات بلكونات صغيرة -صحيفة هتون الدولية
زخرفة بسيطة لإحدى شرفات المنازل والتي كانت تقوم على وضع مقاعد خشبية على جوانب الشرفة ، كما تم توفير وسائد من الألياف للمساعدة في راحة المقعد ، ووضعت طاولة في الوسط ، بينما تم وضع طاولة في المنتصف. تم تزيين الشرفة. بأشكال مميزة وأنيقة من المصابيح وأواني الزهور.
ديكورات بلكونات صغيرة -صحيفة هتون الدولية
إليكم هذه الزخرفة الأنيقة والمميزة لإحدى شرفات 2021 الصغيرة ، والتي تميزت بوضع طاولة زجاجية في المنتصف محاطة بكرسيين باللون الأسود الجذاب ، وتم وضع أنواع وأشكال مختلفة من المصابيح والشموع بشكل جذاب ورائع. أزياء متناغمة على جوانب سور الشرفة ، وهذا التصميم متوافق للغاية مع الأجواء الرومانسية والشاعرية.
ديكورات بلكونات صغيرة -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى