الفنون والإعلامفن و ثقافة

مي عمر : نجاح مسلسل لؤلؤ يرجع لمحمد سامي

قالت النجمة مي عمر خلال لقائها مع عمرو أديب، إنها تشعر بالخوف والمسئولية بعد نجاح مسلسل “لؤلؤ” لأنها لابد أن يكون عملها المقبل أفضل مما سبق وقدمت وهو مسؤولية كبيرة.

وأضافت مي عمر، أن نجاح مسلسل لؤلؤ يرجع لمحمد سامي لأنه كان موجود دايما ويساعدهم في كل شيء و يستشيره في كل حاجة وأنه قام بعمل جغرافيا المسلسل ليسير عليها فريق العمل.

وأوضحت مي عمر أنها لم تتقمص أي شخصية أثناء تجسيد شخصية لؤلؤ لأن الشخصية من الخيال وليس كما أشيع، مشيرة إلي أن نهاية المسلسل لم تتغير لأنه تم الانتهاء منه قبل عرضه والنهاية كانت محسومة ولكن الجمهور كان يتنبأ بعدد من النهايات.

وأكملت مي عمر، أن المسلسل تم مشاهدته بشكل كبير وبالتالي من الصعب أن يكون هناك إجماع عليه، البعض يتفق والبعض يختلف وهناك من كان يريد الأحداث تسير في اتجاه معين ولكنه معجب العمل بالكامل.
 
وحقق مسلسل “لؤلؤ” نجاحا جماهيريا عريضا طوال فترة عرضه بمصر والخليج، حيث تصدر مؤشرات البحث علي غوغل بعد انتهاء عرض كل حلقة، وذلك بسبب تفاعل الجمهور مع لؤلؤ ورحلة صعودها من القاع للقمة، وكذلك الشخصيات المحيطة بها.

وفي سياق متصل أكدت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل “لؤلؤ” من بطولة مي عمر، أنها بدأت في التحضير للجزء الثاني من المسلسل.

حيث أوضحت الشركة أنه بداية من التحضير للجزء الأول كان متفقا أن يتم عرض الجزء الأول قبل رمضان، والثاني بمجرد الانتهاء من كتابته خلال الفترة المقبلة.

  يذكر أن مسلسل “لؤلؤ” انتهى عرضه على قناة ON، وهو من بطولة مي عمر وأحمد زاهر ونرمين الفقي وإدوارد ونجلاء بدر، وعدد آخر كبير من الفنانين، سيناريو وحوار محمد مهران، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج محمد عبد السلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى