أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تعرف على مواصفات جالاكسي الجديد

تعرف على مواصفات جالاكسي الجديد – في الأسبوع الماضي، ظهر هاتف Galaxy A82 5G لأول مرة في قاعدة بيانات Geekbench، وكشف عن المعالج ونظام التشغيل، الآن، يبدو أننا على بعد أيام قليلة للإطلاق، فقد حصل الهاتف على شهادة Bluetooth.

واليوم، تم رصد هاتف Galaxy A82 5G مدرجًا في قاعدة بيانات Bluetooth SIG يحمل الرمز(SM-A826S)، يتميز الهاتف باتصال Bluetooth 5.0.

تعرف على مواصفات جالاكسي الجديد

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ونظرًا لأن Galaxy A52 و Galaxy A72 يتميزان بشاشات Super AMOLED ذات معدل تحديث عال وإعدادات الكاميرا الرباعية، يمكننا أن نتوقع أن تكون هذه الميزات موجودة في Galaxy A82 5G أيضًا، ومن المتوقع أن تجلب كاميرا هاتف Galaxy A82 الكثير من التحسينات.

ومن المتوقع أن يعمل الهاتف القادم بواسطة معالج Snapdragon 855، كما سيتم تشغيله بواسطة نظام Android 11، ويأتي مزودا بـ 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان Galaxy A82 سيكون متاحًا في متغير (4G) LTE أيضًا.

أيضا يضم الهاتف مستشعرا رئيسيا بدقة 48 ميغا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض فائقة الاتساع ودقة 8 ميغا بيكسل، مع عدسات D 3 لعمق التصوير.

كما يتم تدوير الكاميرا بشكل تلقائي عند اختيار نمط تصوير السيلفي في هاتف Galaxy A80، لذا نترقب التغييرات التي ستطرأ على الإصدار الجديد GALAXY A82 مع دعم شبكات G5.

سامسونج جالاكسي هو عبارة عن سلسلة من الهواتف الذكية التي تنتجها سامسونج للإلكترونيات، وجميعها تستخدام نظام التشغيل أندرويد مع واجهة معدلة تدعى سامسونج اكسبيرنس والذي تم تغيير اسمها إلى ون يو اي ابرزها سلسله اس ذات الهواتف الرائده وسلسلة تاب للاجهزة اللوحية وسلسله نوت المكونة من اجهزت التابلت والفابلت وتتميز سلسلة نوت بانها تدعم الكتابة بواسطة قلم مرفق بالجهاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى