الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات فساتين سهرة باللون الأسود

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة تخطفين بها الأنظار وتجعلك كالنجمة في سهراتك هذا الصيف، إختاري فساتين سهرة باللون الأسود، ولكي نلهمكِ بأجمل الإطلالات بفساتين سهرة باللون الأسود إخترنا لكِ مجموعة من التصاميم المميّزة من وحي عروض أزياء ربيع وصيف 2021. إليك مجموعة من موديلات فساتين سهرة باللون الاسود من عروض أزياء صيف 2021

فساتين سهرة باللون الأسود هي خيار النجمات العربيات والعالميات للتألق على السجادة الحمراء، ولتكن خياركِ أيضاً لهذا الصيف، وسنلهمك من خلال مجموعة من صور موديلات فساتين سهرة باللون الاسود من عروض أزياء صيف 2021.

تألقت عارضات الأزياء في عروض صيف 2021 بأجمل فساتين سهرة باللون الأسود مزيّنة بالنقشات والطبعات كالورود بمختلف أحجامها وصولاً إلى البولكا دوت. دار Ermanno Scervino قدّمت الفستان الديكولتيه باللون الأسود مع رسمات الورود باللون الأبيض التي زيّنت تنورته.

كذلك تمايلت عارضة الأزياء خلال عرض Giorgio Armani بفستان أسود طويل بقصة الـv neck مع طبعة الورود باللون الأزرق.

المصمم نعيم خان قدّم من جهته فستاناً أسود بقصة ضيقة مع تطريز النجوم الفضية، أما Giambattista Valli فجمعت في فستانها الميدي قماش بنقشة البولكا دوت مع الكشكش الذي يزيّن الصدر والتنورة.  

من أجمل موديلات فساتين سهرة باللون الاسود والتي يمكن أن تستوحي منها لإطلالة أنيقة وراقية هذا الصيف تصميم إيلي صعب ضمن مجموعة ربيع وصيف 2021، المصمم قدّم قصة الفستان غير المتساوية الـasymmetric، فجاء قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف مع قصة الصدر الـv neck المنخفضة والكشكش الناعم.

أما Alexandre Vauthier فإختار تصميماً أبسط بأكمام طويلة مع الشق الجانبي. وإذا كنتِ تفضلين قصة الأكمام الأوف شولدرز فإليك تصميم دار Alessandra Rich، في حين تميّز تصميم دار Schiaparelli بتفصيل السلسال الذهبيّ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى