الفنون والإعلامفن و ثقافة

غادة عادل تعلن تعافيها من كورونا

أعلنت الفنانة المصرية غادة عادل تعافيها من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أسبوع واحد من خضوعها للعزل المنزلي.

وقالت غادة لوسائل إعلام محلية: “بعد أسبوع من الإصابة بفيروس كورونا الخطير ، قمت بعمل مسحة جديدة، والحمد لله النتيجة سلبية، ولا أعاني من أعراض للمرض في الوقت الحالي”.

كانت آخر أعمال الفنانة غادة عادل على شاشة السينما، الفيلم الكوميدي “الخطة العايمة”، الذى تم عرضه منذ عدة شهور، وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن وعلى ربيع.

وفي الدراما التليفزيونية يعرض لها حاليا الجزء الثاني من مسلسل “مملكة إبليس” على شاشة MBC، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد أمين راضي، وبطولة رانيا يوسف، وأحمد داوود، وصبري فواز، وسلوى خطاب، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وإيمان العاصي.

غادة عادل (25 ديسمبر 1974 -)، ممثلة مصرية.[1][2][3] ولدت في بنغازي بليبيا، وأمضت فيها طفولتها وصباها، واستمرت فيها وحملت شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس من ليبيا، وذلك لظروف عمل والدها بليبيا.

بدأت “غادة عادل” مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية “تخسري” عام 1997.

قدمت في العام نفسه عملين في التلفزيون من خلال فوازير أبيض وأسود ومشاركتها في الجزء الأول من مسلسل زيزينيا. البداية الحقيقية لمشوارها الفني كانت مع فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” في عام 1998 بمشاركة مجموعة من النجوم محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي وهاني رمزي.

أمضت 3 سنوات بدون أي أعمال لتعود عام 2004 بفيلم “الباشا تلميذ” مع كريم عبد العزيز وحسن حسني من تأليف بلال فضل وإخراج وائل إحسان.

الفنانة المعتزلة شمس البارودي تكون الأخت الغير شقيقة من جهة الأم لوالدة غادة عادل.[4] تزوجت من المنتج والمخرج مجدي الهواري وهو من اكتشفها وقدمها للسينما كوجه جديد، ولهما من الأبناء: محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين. وحدث بينهم طلاق في عام 2018[5][6]، ومن المعروف عن غادة أن والدتها توفيت في الثانية من عمرها وعاشت مع زوجة أبيها.[بحاجة لمصدر]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى