الجمال والديكورالمظهر والأزياء

حقائب يد ملونة لإطلالات ربيع 2021

حقائب اليد الملونة من ابرز صيحات الموضة التي تابعناها في موسم ربيع وصيف 2021 وقد شاهدنا منها تصاميم مميزة ضمن مجموعات الدور العالمية ولهذا سنقدم لك اليوم افكار تنسيق الحقائب الملونة مع الاطلالات الربيعية 2021.

حقائب يد ملونة لإطلالات ربيع 2021

تصاميم مميزة وعصرية من الحقائب الملونة شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم وقد تنوعت الالوان بين الدرجات الحيوية مثل الفوشيا والأخضر والأحمر والأزرق وبين درجات الباستيل الناعمة مثل الزهري والبنفسجي والأصفر الفاتح واليك بعض الأفكار المميزة لتنسيق الحقائب الملونة مع الاطلالات الربيعية.

شاهدنا علا فرحات وقد اعتمدت اطلالة انثوية ناعمة قد اختارت فيها فستان ربيعي من الحرير باللون البنفسجي وقد نسقت معه حقيبة يد ملومة باللون الزهري أضفت لمسات زاهية على الاطلالة وأكملت اللوك حذاء كعب عالي باللون الابيض.

نسقت ديما الاسدي اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية وقد اختارت فيها بنطلون باللون الاسود مع توب بيضاء من دون أكمام وأكملت اللوك بحقيبة يد باللون الاصفر ملفتة.

مرام زبيدة نسقت لوك ربيعي معرق بالورود عبارة عن تنورة قصيرة مع توب من دون أكمام وقد أكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة من الجلد باللون الأزرق وصندل كعب عالي مزين بالأربطة.

وقدمت العديد من دور الأزياء الشهيرة تصميمات مختلفة لحقائب ربيع وصيف 2021، فتنوعت بين النسخة الكلاسيكية لحقيبة شانيل، وتصميم لويس فويتون الجديد ذى الحواف الصلبة، حيث تكثر التحديثات على حقائب اليد الخالدة في باريس، وإليك أبرز القطع التي تم تقديمها ويمكن اعتبارها موضة حقائب ربيع وصيف 2021.

ظهرت منذ سنوات قليلة موضة الحقيبة متناهية الصغر التي تجعلك تشعر بالحيرة عما يمكن أن تحمله بسبب صغر حجمها، وهذا التصميم هو ما اختارته دار أزياء شانيل كموضة لحقائب ربيع وصيف 2021، ويبدو أن هذه الحقائب الصغيرة المعلقة على الأحزمة أو على عقود من اللؤلؤ أو سلسلة، وتتدلى من الأساور المعدنية، ستصبح من الإكسسوار الجديدة الموجودة في خزانة كل فتاة في الموسم المقبل.

دائمًا ما تكون إكسسوارات مصمم الأزياء جوناثان أندرسون هي الأكثر رواجًا في الحرفية التقدمية والفريدة، حيث أدخل حقيبة تشبه الصدفة المثقبة مصممة من جلد العجل الكلاسيكي، ولكنها مستوحاة من أعمال صانع السيراميك في القرن التاسع عشر جورج أور، وهي من الحقائب الأكثر ملاءمة على شاطئ البحر.

حقائب يد ملونة لإطلالات ربيع 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى