الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أجمل صيحات موضة خريف وشتاء 2021-2022

تابعنا على مدى الأسابيع الماضية مجموعة دور الأزياء العالمية لموضة خريف وشتاء 2021-2022 بدءا من نيويورك مروراً بلندن وميلانو وختاماً في باريس، وبدأنا بتكوين تصوّر عن موضة  خريف وشتاء 2021-2022 والصيحات التي ستسيطر على هذا الموسم.

أجمل صيحات موضة خريف وشتاء 2021-2022

إتفقت جميع العلامات التجارية الكبرى تقريباً على إعتماد صيحة الأزياء العملية والمريحة Cozywear، التي إعتُبرت بطلة منصات العروض، حتى أنها تفوّقت في بعض العروض على تصاميم الفساتين والكعوب العالية.

كذلك سيطرة صيحة البناطيل والسترات الأنيقة وتم تقديم تصاميم مبتكرة تتماشى مع العصر. كما سُجّلت عودة البلوفرات الضخمة، جنبًا إلى جنب مع السراويل الواسعة أو في المقابل التصاميم الضيقة التي تعانق الجسم مثل الجلد الثاني.

حتى الأكسسوارات ستتكيف مع الأسلوب المريح والعملي وهذا الموسم عادت صيحة الجزمات ذات الساق العالية لتطغى على غيرها، إلى جانب الأحذية الرياضية.

أما لوحة الألوان التي برزت فكانت بالعودة إلى الأرض والأصول: مدحت ألوان البني والبيج والأخضر والرمادي الأرض وجمالها اللامحدود،  ومن ناحية القماش تم إستخدام الفراء الصناعي والجاكار والكشمير وغيرها.

سيطرت التصاميم العملية والمريحة أو الـ Cozywear وتحوّلت إلى بطلة أزياء موضة خريف وشتاء 2021: الفساتين الكبيرة والواسعة، إضافة إلى سراويل العمل والسترات والبلوزات والبلوفرات والملابس الفنية، حتى الأحذية جاءت مريحة ومسطّحة.

إستوحي إطلالتك بالكنزة الواسعة مع التنورة الميدي من عرض Max Mara، أو البومبر مع البنطلون ذات القصة الواسعة من عرض Etro.شكّل الترتر مفاجأة موضة خريف وشتاء 2021، والذي زيّن الملابس الأكثر رواجًا.

زيّن الترتر المعاطف الأوفر سايز في عرض برادا Prada، السراويل الواسعة مع البلوفرات الفضفاضة من عرض ألبيرتا فيريتي، والفساتين البسيطة التي يمكن ارتداؤها مع الأحذية المسطحة أو الدانتيل.

الألوان الترابية الدافئة ستكون نجمة موضة خريف وشتاء 2021، تألقي بالبني والأحمر والبيج والرمادي والأخضر الكاكي أو أدمجيها مع بعضها. نسقي إطلالتك بالوان ترابية من وحي عرض ازياء Alberta Ferreti.

من وحي موضة السبعينيات، زيّنت الشراريب عروض أزياء موضة خريف وشتاء 2021 وجاءت على المعاطف والفساتين القصيرة وسترات الكارديجان التي يمكن أن ترتديها مع حزام عند الخصر.

 كذلك تألقي بصيحة الريش الذي رأيناه بقوّة على التصاميم مثل على جاكيتات وتنانير دار Erdem.

صحيح أن صيحة الورود ليست جديدة لكن يبدو أنها هنا لتبقى وقد فرضت نفسها بقوة أيضاً على مجموعات عروض أزياء خريف وشتاء 2021.

النقشات زيّنت إطلالة فيكتوريا بيكهام وخصوصاً نقشة الورود، كذلك إختارت دار اميليا ويكستيد إطلالة أنيقة بالفستان الميدي الذي تزيّنه الورود الكبيرة.

أجمل صيحات موضة خريف وشتاء 2021-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى