الفنون والإعلامفن و ثقافة

زينة : سعيدة بوجودها في دراما رمضان

تنشغل النجمة المصرية زينة حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “زي البيت الوقف” والذي من المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم.

زينة : سعيدة بوجودها في دراما رمضان

وكشفت زينة عن أسباب اختيارها لهذا المسلسل لتشارك به في موسم دراما رمضان؛ إذ أكدت أنه نال إعجابها مجرد قراءتها لسيناريو العمل وتحمست لتقديمه على الفور.

وقالت زينة: “أعتبر نفسي مناصرة للمرأة سواء المصرية أو العربية، لذا أحرص دائما على مناقشة كل قضاياها ومشاكلها ومعاناتها في المجتمع، وتسليط الضوء عليها من خلال أعمالي الفنية حتى يلتفت المجتمع إلى تلك المشاكل في محاولة لحلها، وهذا كان أحد الأسباب الرئيسة وراء تحمسي لمسلسل زي البيت الوقف حيث إنه يناقش إحدى المشاكل التي تواجة معظم السيدات المتزوجات، ولا أريد الخوض في تفاصيله لكنني أتوقع أنه سيحظى باهتمام الكثيرين خصوصا السيدات في المجتمع”.

وأضافت: “سعيدة بتواجدي في دراما رمضان المقبل، وأتمنى أن أحقق النجاح خصوصا أن المنافسة هذا العام ستكون قوية وسط العديد من الأعمال الدرامية المميزة، وهذا ما تعودنا علية في شهر رمضان الذي يضم مجموعة من الأعمال الجيدة، لكن تلك المنافسة الشريفة تجعل كلا منا يبذل أقصى مجهود من أجل تقديم أفضل ما لدية، وفي النهاية الجمهور هو الذي يختار”.

وعن أعمالها الفنية الأخرى قالت زينة: “انتهيت مؤخرا من تصوير دوري في فيلم “التاريخ السرى لكوثر” وهو من تأليف محمد أمين ويمثل هذا الفيلم التعاون الثاني بيننا بعد فيلم “بنتين من مصر” والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه بدور العرض السينمائي، وتشاركني بطولته النجمة ليلى علوي، ومن المنتظر عرضه في دور العرض السينمائي قريبا، كما أن هناك فيلما آخر أحضر له لكننا حتى الآن لم نستقر على عنوانه النهائي، ولم أكشف عن تفاصيله إلا بعد البدء في تصويره”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “زي البيت الوقف” يشارك في بطولته كل من أحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش.يذكر أن آخر أعمال النجمة زينة في الدراما المصرية كان مسلسل “جمع سالم” الذي عرض في رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته كل من دلال عبد العزيز وملك قورة ومحمد شاهين، ومن تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد.

زينة : سعيدة بوجودها في دراما رمضان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى