تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أفضل الفنادق السياحية في ميونخ

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة عائلية لا تنسى في ألمانيا، فربما عليك أن تفكر جديا في زيارة مدينة ميونخ الألمانية، والتي تحتوي على العديد من الوجهات السياحية المثالية للأسر والعائلات التي لديها أطفال صغار، ولكن هذا ليس كل شيء.

أفضل الفنادق السياحية في ميونخ

حيث توفر ميونخ أيضا لزوارها فنادق سياحية رائعة للأسر والعائلات التي لديها أطفال والتي ستجعلك وعائلتك تشعرون وكأنكم في المنزل حتى وإن كنتم بعيدون عن المنزل.

8 من أفضل الفنادق في ميونخ.. تعرف عليها

يتميز الفندق بموقعه المركزي الرائع والقريب من العديد من أماكن ومواقع الجذب السياحي في ميونخ ويوفر الفندق مجموعة رائعة من الوحدات الفندقية الأنيقة والتي تتضمن غرف مكيفة الهواء، كما يحتوي أيضا على مجموعة متنوعة من المطاعم في موقع الفندق، وحمام سباحة، منتجع صحي وساونا، يمكن للعائلات اختيار غرفة مفردة بسريرين مزدوجين، أو حجز غرفتين متصلتين، أو الحصول على جناح أصغر وملحق به أسرة أطفال / أسرة قابلة للطي.

أما الأسر التي تفضل خيارات أكثر رفاهية فيمكنهم الإقامة في الجناح الرئاسي في الفندق والمكون من ثلاث غرف نوم، والذي يحتوي أيضا على غرفة معيشة وغرفة استقبال ثلاجة صغيرة والكثير من وسائل الراحة الإضافية.

افضل فنادق ميونخ للمسافرون العرب - المسافر العربي

التأخر عن الموعد المحدد لرحلة الطائرة عادة ما يثير قلق الكثير من الأسر والعائلات التي لديها أطفال صغار، وقد يدفعهم للذهاب إلى مطار في موعد مبكر أكثر مما يجب وهو الأمر الذي يمكنه أن يكون أيضا مصدر إزعاج كبير للأسرة، ولذلك إذا كنت قلق من تأخرك وأسرتك عن الذهاب إلى المطار خلال رحلتكم إلى ميونخ أو من ذهابك وأسرتك إلى المطار في موعد مبكر أكثر مما يجب.

يمكنك أن توفر على نفسك بعض التوتر من بالإقامة في فندق هيلتون مطار ميونخ، عندما تدخل ردهة الفندق المليئة بأشجار النخيل، ستنسى أنك في أي مكان بالقرب من المطار ولن تعاني من أي ضجيج داخل الفندق بفضل النوافذ العازلة للصوت والستائر السوداء في الوحدات الفندقية الأنيقة في الفندق، ويوفر الفندق أيضا لزواره ساونا وحمام سباحة داخلي ضخم وآخر للأطفال الصغار، ومنتجع صحي رائع، كما يوفر الفندق خيارات رائعة للطعام ويقدم مجموعة رائعة من الأطعمة المحلية والإقليمية والعالمية.

افضل ١٠ فنادق في ميونخ عاصمة بافاريا - ترافيل ديف

العائلات التي لا ترغب في الإقامة في غرفة فندقية واحدة ولا تمانع النفقات الإضافية للحصول على المزيد من الراحة والرفاهية خلال رحلتهم في ميونخ، سيحبون على الأرجح الإقامة في أحد الأجنحة العائلية الأنيقة في فندق يوروستارز جراند سنترال والتي تتنوع ما بين أجنحة مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.

أفضل الفنادق السياحية في ميونخ

بالإضافة إلى أريكة سرير، يمكنك أيضا الحصول على سرير أطفال مجاني للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عدة أشهر حتى عامين، ووجبة إفطار مجانية للأطفال دون سن 6 سنوات، ووجبة إفطار نصف مجانية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6، 12 عام، إضافة إلى ذلك فإن الفندق يوفر أيضا مرافق رائعة تتضمن حمام سباحة للأطفال، ساونا سويدية، كما يوفر أيضا خيارات رائعة للطعام وخدمة غرف لتوصيل العشاء إلى الغرفة.

يوفر فندق سوفيتيل ذو الخمس نجوم كل ما

يوفر فندق سوفيتيل ذو الخمس نجوم كل ما قد ترغب فيه أي أسرة أو عائلة أثناء إقامتها في فندق فخم حيث يوفر وحدات إقامة فندقية أنيقة وواسعة تتضمن 400 وحدة فندقية، تشمل 57 وحدة موزعة ما بين الأجنحة والشقق الفندقية والفيلات السياحية.

وتحتوي الأجنحة والشقق في الفندق على غرف معيشة وغرف طعام ومطبخ وشرفات وغرف متصلة لاستيعاب أعداد أكبر من أفراد العائلة، إضافة إلى ذلك فإن الفندق يوفر أيضا مجموعة رائعة من المرافق تشمل حمام سباحة داخلي مدفأ، مطعم رائع مفتوح من الغداء حتى العشاء.

وهو فندق رائع آخر من فئة الخمس نجوم في ميونيخ

وهو فندق رائع آخر من فئة الخمس نجوم في ميونيخ ويتميز بموقعه الرائع في منطقة البلدة القديمة في المدينة، والفندق يبدو أشبه بفنادق البوتيك حيث يضم 48 غرفة فندقية، 25 جناح فقط وتتسع الغرف العادية لشخصين فقط، بينما تتسع الأجنحة الصغيرة وبعض الأجنحة الرئيسية الأخرى في الفندق لثلاثة أشخاص، بالنسبة للعائلات الكبيرة، يمكنهم الإقامة في جناح البرج الأنيق في الفندق والمكون من غرفتي نوم أو الجناحين الرئاسيين بالفندق.

ويوفر الفندق أيضا مطعم رائع للأطعمة اليابانية والألمانية، فضلا عن صالة طعام مفتوحة طوال اليوم، كما يحتوي الفندق على مجموعة رائعة من المرافق تشمل حمام سباحة على السطح، حمام تركي وساونا فنلندية، كما يوفر أيضا خدمة تأجير الدراجات، بما في ذلك دراجات للأطفال من سن 4 إلى 7 سنوات، قوائم طعام للأطفال، خدمة مجالسة الأطفال، وأسرة مجانية وأسرة قابلة للطي.

يقع فندق لو ميريديان ميونيخ في قلب وسط مدينة

يقع فندق لو ميريديان ميونيخ في قلب وسط مدينة ميونيخ، ويضم 400 غرفة تشمل غرف أنيقة وفاخرة تتسع لثلاثة ضيوف إلى جانب غرفة فندقية متصلة، أجنحة فندقية صغيرة وأخرى أكبر حجما للأسر والعائلات الكبيرة، ويوفر الفندق أيضا مجموعة رائعة من خيارات الطعام تتضمن أطعمة ألمانية وعالمية في مطعم Le Potager في موقع الفندق، كما يحتوي الفندق أيضا على منتجع صحي رائع.

أفضل الفنادق السياحية في ميونخ

وهو فندق رائع آخر يقع في قلب مدينة ميونيخ، ويتميز بموقعه القريب من جميع المعالم السياحية الرئيسية في المدينة، ويوفر الفندق وحدات إقامة فندقية أنيقة ومريحة للأسر والعائلات تتضمن غرفة عائلية أو شقة استوديو صغيرة مع مطبخ صغير، ويتسع كلاهما لما يصل إلى أربعة أفراد، كما يوفر أيضا أسرة قابلة للطي وأسرة أطفال مقابل رسوم إضافية.

ويقدم الفندق لزواره مجموعة رائعة من خيارات الطعام

ويقدم الفندق لزواره مجموعة رائعة من خيارات الطعام تتضمن بوفيه إفطار ساخن وبارد في مطعم الفندق، ويوجد أيضا بار في ردهة الفندق (يفتح في وقت متأخر بعد الظهر) يقدم أطعمة ومشروبات، أثناء تواجدك في الردهة، ستجد أيضا صالة عائلية وتلفزيون وأجهزة كمبيوتر ومجموعة مختارة من الكتب والمجلات وهي مصممة خصيصا لكي تكون مساحة ترفيهية رائعة لأفراد الأسرة.

يتميز فندق في فادي باير بموقعه القريب من مواقع تسوق ومطاعم رائعة، كما يقع على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من محطة قطار رئيسية، ويوفر الفندق وحدات فندقية أنيقة للأسر والعائلات تضمن تمتع أفراد الأسرة بالخصوصية وبمساحة جيدة.

خلال إقامتك في الفندق ستنام بشكل

وتتضمن غرفتا نوم متصلتان، خلال إقامتك في الفندق ستنام بشكل أفضل بفضل الأسرة الأنيقة المريحة في الغرف، والوسائد الناعمة المصنوعة من الريش والنوافذ العازلة للصوت، ويوفر الفندق خيار تقديم طعام الإفطار في الغرف في مقابل رسوم إضافية كما يوفر أيضا مطعم رائع يقدم خدمة استضافة اجتماعات غداء العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى