جيل الغدقصص وأناشيد

الاميرة والتنينة قصص اطفال جميله

الاميرة والتنينة قصص اطفال جميله  -إنها قصة أميرة ولكنها لا تنتظر أميرا وسيم ينقذها إنها مختلفة ولديها روح محارب ، منذ زمن بعيد اشتاق الملك والملكة لابن لهما فذهبا إلى الغابة السحرية بحثًا عن أحادي القرن محقق الأماني أن يتمنى لهم طفلًا ، فقال أتمنى لكما طفلة تملأ عليكما الدنيا سعادة ، تحققت لهم الأمنية ورزقا بالأميرة على الفور ، وكان الملك والملكة في غاية السعادة .

الاميرة والتنينة قصص اطفال جميله وتعلمت الأميرة فنون القتال كأي أمير تركب الخيل وتقاتل بالسيف ، وكانت تتدرب بانتظام وتأكل أكل صحيًا ، وعاشت عائلة الملك في سلام وتناغم حتى جاء يوم أبلغه رسول سري بأن المملكة المجاورة ألغت معاهدة السلام ، وسوف تهاجم المملكة .

فشعرت المملكة كلها بالقلق فقد كان الجيش لا يكفي للحرب ، ولم يكن الملك على ما يرام ، وسمعته الأميرة الصغيرة يتحدث إلى الملكة فجاءت وقالت لولدها يا أبي أنت مريض للغاية أسمح لي سوف أذهب لطلب العون من الملك توم ،

وأمرت قائد الحرس وقالت في غيابي أبقي الجيش مستعد للهجوم وحملت الأميرة سيفها ودرعها وامتطت حصانها وبدأت الرحلة ، وفي طريقها توقفت في قرية وأخبرها أحد القرويين بأمر عجيب لن تصلي لجانب الجبل الأخر فهناك تنينة تعيش في كهف وسوف تبتلعك إذا مررتي لكهفها .

فقالت لا أخاف من شيء أبدًا سأعبر الجبل مهما كلفني هذا ، عاشت التنينة هناك لآلاف السنين ، ولكن لم يرها أحد أحرقت أنفسها الحارة الأرض قرب الكهف ، وقررت الأميرة مواجهة التنينة بلا أسلحة ، فدخلت لها وقالت أيتها التنينة أحضرت لك الزهور ، أنزلت التنينة رأسها وشمت الأزهار وتأثرت بالهدية وابتسمت للأميرة .

وفي الليل أخبرت الأميرة التنينة بقصتها وغادت الأميرة الكهف ووعدت بالمرور بعد يومين ، أثناء عودتها ، ولكن ضحك الملك توم وقال لها حمقاء سوف يهاجم جيشي أيضًا مملكتكم ، وأسرها الملك وحبسها في برج ولم يدرك الملك ما سيواجهه طارت التنينة وأخرجت الأميرة ونفثت نيرانها في الهواء ، وركع الملك والجيش أمامها حبست الأميرة الملك وأمرت الجيش بالوصول إلى القلعة وقال لها قائد الجيش لم نرى أحد في شجاعتك وسوف نحارب أعدائك معك ، عادت الأميرة مع الجيش إلى قلعتها وحاربت معهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88