الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات ملابس بأقمشة الترتر

موديلات ملابس بأقمشة الترتر تبرز في سهرات ربيع 2021 من خلال التصاميم الجريئة التي تجعلك أنيقة وتبعدك عن الإطلالات الكلاسيكية.

فلا بد من الحصول على اطلالة جريئة واختيار موديلات ملابس بأقمشة الترتر البراقة والملفتة للنظر.واكبي من أهم الماركات العالمية، أجمل موديلات ملابس بأقمشة الترتر.

لإطلالات سهرات ربيع 2021

واحصلي على اطلالة جريئة وملفتة للنظر من خلال القصات الجديدة التي اخترناها لك لسهرات ربيع 2021.

موديلات ملابس بأقمشة الترتر ترافق اطلالاتك بطرق متجددة ومختلفة عن السابق. فاختاري من وحي اطلالات دار Louis Vuitton موضة البدلة الرسمية البراقة .

التي يمكن التألق بها باللون الفضي مع البنطلون المستقيم والجاكيت الفضفاضة الواسعة التي لا تظهر مفاتن الجسم.

كما انتقي من دار Isabel Marant موضة البنطلون البنفسجي اللماع والمريح ذات الخصر العالي مع التوب البنفسجية القصيرة والملفتة بأقمشة الترتر والاقمشة الاضافية النافرة من الجهة الامامية.

تألقي في سهرات ربيع 2021 بأجمل موديلات ملابس بأقمشة الترتر السوداء التي تضمن لك الاناقة والرقي في آن معاً.

لإطلالات سهرات ربيع 2021

فانتقي من دار Elie Saab موضة البنطلون الواسع بقصته المستقيمة وحبيبات الباييت النافرة على طول التصميم، وقومي بتنسيقه مع التوب السوداء والترتر.

الى جانب اقمشة الكشكش الطويلة البارزة على الخصر وفي موازاة الاكمام لمنحك اطلالة متجددة وفي غاية الاناقة.

واذا أردت تنسيق الالوان بطرق عصرية وشبابية، انتقي من وحي دار Ralph And Russo موضة الفستان الطويل بأقمشة الترتر مع الخطوط الهندسية البراقة وغير المستقيمة لتكون من اختيارك بأسلوب ملفت للنظر مع الياقة العالية.

الترتر وله أسماء متعدده فمن أسمائه الترتر والبايات (من الفرنسية Paillette) و البولك (من الفارسية پولک) واللماع والبرق غيرها، هو نوع من الخرز الملون اللماع الذي يستخدم في زخرفة وتطريز الألبسة.[1][2][3]

الترتر لماع وملون أو شفاف ومختلف الأحجام والاشكال والألوان يستخدم في جميع أعمال التطريز على الملابس والحقائب والإكسسوار.

أشهر أحجامه الصغير بحيث لا يتجاوز حجم طرف الأصبع ولا يتجاوز سمكه الورق المقوى.

أشهر أشكاله الدائري. ومن أشكاله الأخرى السداسي وأشكال للنباتات والحيوانات. منها المسطح و المجوف.

الموضة هي نمط شعبي أو ممارسة، تمس خصوصا الملابس والأحذية والعطور والأكسسوارات والزينة أو الأثاث. في كثير من الأحيان، الموضة هي اتجاه مميز واعتيادي في النمط لباس شخص.

ولأن المصطلح أكثر تقنية، فغالبا ما يرتبط مصطلح “الموضة” بالألبسة وتصاميمها. يستعمل مصطلح الموضة أيضا في ميادين أخرى مثل : العمارة، التصميم الداخلي، هندسة المناظر والديكور وغيرها..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى