ألعاب وتساليجيل الغد

كرة الريشة للأطفال​​

كرة الريشة للأطفال​​ -الرياضة ضرورية لأطفالنا ، لكننا لا نعرف دائمًا كيف نختار الرياضة الأفضل لهم. ستكون بعض الألعاب الرياضية مناسبة إلى حد ما للأطفال اعتمادًا على أعمارهم وظروفهم البدنية ، ولكن هناك رياضات أخرى متاحة للجميع. هذا هو الحال من تنس الريشة، أحد الأشياء المفضلة للأطفال.

كرة الريشة للأطفال​​ الريشة الطائرة هي واحدة من أكثر الألعاب المفيدة والآمنة والشهيرة والفعالة. في الواقع ، لدى لعبة الريشة الكثير من المزايا التي تجعلها رياضة مناسبة للأطفال والبالغين كذلك.

كرة الريشة للأطفال​​ هناك العديد فوائد لعب كرة الريشة للأطفال. بالإضافة إلى طبيعتها الوقائية الواضحة ضد السمنة لدى الأطفال ، وهي شائعة جدًا في أطفالنا ، فإن كرة الريشة تعزز مهارات عديدة من الأطفال الذين سيساعدونهم على أن يصبحوا بالغين مقدسين ونشطين

فوائد كرة الريشة للأطفال

واحد من الفوائد أكثر ما يتضح من لعبة تنس الريشة هو تنمية مهارات معينة لدى الأطفال ، مثل حدة البصر وخفة الحركة وردود الفعل السريعة ، وكلها ضرورية أثناء اللعبة. التوجيه ، وإدراك الفضاء والجاذبية ، وكذلك التوازن والتنسيق هي مهارات أخرى يتم تعزيزها بممارسة كرة الريشة.

– بالإضافة إلى أنها رياضة حيث قدرة التحمل أساسي مثل سرعة، لذلك سوف يعتاد الأطفال على الجهد البدني ويكون مفيدًا إذا اختاروا أي رياضة أخرى في المستقبل. إذا أضفنا أيضًا تحسين مهارات الطفل الحركية ونمو العضلات بشكل جيد ، يمكننا أن نجعل كرة الريشة واحدة من الرياضات المثالية للأطفال في أي عمر.

– لكننا لا نجد فوائد جسدية فقط في ممارسة كرة الريشة. نحن نواجه إحدى الرياضات التي يحبها الأطفال أكثر من غيرها لأنها شديدة ديناميكية وممتعة وأحيانًا يمكن ممارستها في الهواء الطلق. ويقول الخبراء إن كرة الريشة يمكن أن تكون علاجًا ممتازًا لقلق الأطفال بسبب استهلاك الطاقة الذي تولده والسرعة التي تتطلبها في الحركات.

أسباب تجعل الريشة الطائرة هي أفضل رياضة للأطفال

. لعبة الريشة ممتازة للنمو البدني لطفلك.

تساعد الحركة المكثفة في الملعب على إبقاء جسم الطفل في وضع رائع ، حيث أن كرة الريشة هي من بين الألعاب الرياضية الثلاثة الأكثر حرقًا للطاقة حيث تعتبر من أسرع الرياضات في العالم.

الريشة الطائرة لها تأثير إيجابي على القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي. نتيجة للتدريب ، يزيد حجم الرئتين.

خلال لعبة الريشة الطائرة ، تعمل معظم عضلات الساقين والبطن والأذرع ، ومع كثرة التدريبات تصبح أقوى وأقوى.

. تنس الريشة يحسن شخصية الطفل.

في كل يوم ، يتنافس طفلك مع أقرانه ، ويتعلم كيفية الفوز ويتعلم أن يخسر. يتعلم الطفل استخلاص أسباب الهزائم ويحسن من لعبه من أجل الوصول إلى النتيجة الرئيسية وهي أن يصبح لاعب ناجح.

سوف تساعد هذه المعرفة الأطفال دائمًا في حياتهم المستقبلية.

لعبة الريشة هي لعبة ستعلم الطفل الوصول إلى أهداف كبيرة وصغيرة. في البداية يتعلم ضرب الريشة ، ويمكن اعتبار ذلك هدفاً صغيراً ، ثم إلقائه الكرة من فوق الشباك ، ويسعى إلى منع الخصم من الفوز.

ولا شك أن تحقيق كل من هذه الأهداف يجلب الفرح للاعب كرة الريشة الشاب ويعلمه ألا يخاف من وضع أهدافه في الحياة بالنسبة له بدرجات متفاوتة من الصعوبة.

الريشة الطائرة تزيد من انتباه الطفل وتساعده على التركيز على التعلم.

الريشة الطائرة هي رياضة تقنية معقدة. يجب أن يكون اللاعب جيدًا في السيطرة على جسمه وأن يكون قادرًا على توجيه ضربات دقيقة حتى في حالة الإرهاق الشديد.

ونتيجة لذلك ، ستطور لعبة البادمنتون قدرات الأطفال على التركيز لفترات أطول وتجعلهم أكثر انتباهاً.

كما أن لعبة الريشة هي واحدة من الأنشطة الترفيهية للأطفال التي يمكن لعبها في المنزل أو في الملعب.

تنس الريشة يحسن البصر.

بالنسبة للأطفال ، الذين يقضون وقتاً طويلاً خلف شاشة الكمبيوتر ، فإن الهواتف ليست شيئاً جيداً ويمكن أن تؤدي إلى مشاكل في العين مثل الجفاف و قصر النظر.

خلال اللعبة ، يكون هناك تدريب مستمر للعيون: يحتاج الطفل إلى مراقبة الريشة باستمرار ، والتي تتحرك بسرعات مختلفة و هذا يحسن الدورة الدموية في أجهزة الرؤية.

أثناء التدريب على لعبة الريشة الطائرة ، سيقوم الطفل بنقل رؤيته باستمرار من جسم على مسافة بعيدة (كرة ريشة في ملعب المنافس) إلى مسافة قريبة (عندما تصل إلى المضرب) وهذا يحسن الرؤية كثيرًا.

مخاطر التعرض للإصابات الخطيرة عند لعب تنس الريشة قليلة.

تعتبر كرة الريشة رياضة غير متصلة ، حيث لا يوجد تلاحم مباشر بين اللاعبين بالإضافة إلى عدم وجود أحمال كبيرة على الأربطة والمفاصل.

ولهذا ، تعتبر لعبة الريشة واحدة من أفضل الرياضات للأطفال.

السن المناسب لبدء لعب كرة الريشة؟

الوقت الأمثل لبدء ممارسة تنس الريشة هو 7-8 سنوات وهذا يرجع إلى متطلبات اللعبة فالبادمينتون هي رياضة تقنية معقدة تتطلب مرونة جيدة وخفة حركة وردة فعل سريعة من الطفل.

يتم تشكيل هذه الصفات بشكل كاف في الطفل في الصف 2-3 تقريبا. يمكنك السماح لإبنك في ممارسة اللعبة في وقت سابق ، ولكن عادة ، في مثل هذا السن ، يتم التركيز أكثر على التنمية البدنية الشاملة وليس على حركات البادمنتون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88