الجمال والديكورالمظهر والأزياء

فساتين زفاف إغريقية لعروس 2021

تتميز فساتين الزفاف الإغريقية بفخامتها وأناقتها اللافتة للأنظار، وهو ما يجعلها خياراً مثالياً للكثير من العرائس، خاصة صاحبات القوام المثالي، أو الأكتاف العريضة، التي تناسبها تصاميم فساتين الزفاف الأغريقية باختلاف أنواعها.

Ls65656 ثوب فاخر فاخر مرصع بالماس مرصع بأحجار الكريستال فستان زفاف طويل - Buy نفخة الكرة ثوب الزفاف اللباس,فستان الزفاف الكريستال الحجارة,فستان الزفاف ييوو Product on Alibaba.com

 فستان زفاف إغريقي مع كاب مُطرز

 إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعمة وهادئة، بفستان زفاف إغريقي، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق، لفستان زفاف إغريقي مُصمم بكاب طويل مُطرز عند الأكتاف من جيني باكهام Jenny Packham ويتميز هذا الفستان الأنيق، بتصميم ناعم وهادئ، حيث صُمم من كاب طويل مُطرزٍ بالكريستال الفضي والأبيض على الأكتاف وأعلى الذراعين، إضافة إلى توب برقبة دائرية ضيقة، مع تنورة بتصميم حورية البحر.

إليكِ أجمل موديلات فساتين الزفاف الإغريقية لعروس 2021

فستان زفاف إغريقي مع تنورة بتصميم حورية البحر

لإطلالة أكثر جرأة وجاذبية في ليلة زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الجذاب لفستان زفاف إغريقي، مُصممٍ من توب بدون أكمام وذي ظهر مكشوف، مع كاب من الشيفون الأبيض ينسدل من الأكتاف حتى ذيل الفستان، إضافة إلى تنورة بتصميم حورية البحر، مُصممة من الدانتيل والشيفون، مما يمنح العروس إطلالة إغريقية فخمة وجذابة في ليلة زفافها.

 

موديلات فساتين زفاف إغريقية لعروس 2021 | سواح برس

فستان زفاف إغريقي ذهبي
 
لاقت الفستاتين الذهبية رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وهو ما جعل الكثير من العرائس تفكرن في اعتمادها في ليلة الزفاف، لإطلالة أكثر اختلافاً وفخامة وإذا كنتِ ترغبين في اعتماد فستان زفاف ذهبي بتصميم إغريقي، نرشح لكِ هذا التصميم الجذاب لفستان زفاف من David Bridals، مُصمم من تنورة طويلة بتصميم A line، مُطرزة بالدانتيل الذهبي على شكل ورود وفروع أشجار جذابة، أما التوب فجاء بتصميم إغريقي بدون أكمام، مع رقبة دائرية عالية وأكتاف مكشوفة.

موديلات فساتين زفاف إغريقية لعروس 2021 | مجلة سيدتي

فستان زفاف إغريقي من الدانتيل

لإطلالة أكثر نعومة وجاذبية، يُمكنكِ اعتماد هذا التصميم الجذاب، لفستان زفاف إغريقي مُصمم من الدانتيل الأبيض، المُبطن بالكريب البيج، بلون الجلد وصُمم الفستان بتوب بدون أكمام مع فتحة صدر على شكل حرف V تكشف البطن، أما التنورة فجاءت بتصميمA line  منفوش.

فساتين زفاف إغريقية لعروس 2021

لاقت الفستاتين الذهبية رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وهو ما جعل الكثير من العرائس تفكرن في اعتمادها في ليلة الزفاف، لإطلالة أكثر اختلافاً وفخامة.
وإذا كنتِ ترغبين في اعتماد فستان زفاف ذهبي بتصميم إغريقي، نرشح لكِ هذا التصميم الجذاب لفستان زفاف من David Bridals، مُصمم من تنورة طويلة بتصميم A line، مُطرزة بالدانتيل الذهبي على شكل ورود وفروع أشجار جذابة، أما التوب فجاء بتصميم إغريقي بدون أكمام، مع رقبة دائرية عالية وأكتاف مكشوفة.
فساتين زفاف إغريقية لعروس 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88